Bra Maker

Bra Maker APK v1.1.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.67/5 (3 تصويت)
محدثةJanuary 9, 2023
الاسمBra Maker
أحدث إصدارv1.1.2
النوعالمحاكاة
المطورSayGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.playstrom.bramaker
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة – محاكاة ابتكارية وتفاعلية لإنشاء الصدريات لمختلف النماذج. سيتمكن اللاعبون من إظهار رؤيتهم لموضة المستقبل باستخدام محرر مع مجموعة متنوعة من الميزات والإجراءات اللعبية وتنوع المواد والعناصر الإضافية. رسومات لطيفة، ومجموعة تفتح تدريجياً، تطوير، بيئة عمل مريحة وجوانب أخرى ستسمح لك بالمتعة في إنشاء خطك الخاص، الذي سيكون مطلوباً. سيجد عرضه في الجوائز والموارد المتلقاة. والتي تعتبر مهمة جداً لمسيرة مهنية لمصمم.

هذه هي محاكاة عرضية من استوديو SayGames، حيث عليك أن تصبح مصمم أزياء حقيقي ينشئ الملابس الداخلية الخاصة في استوديوه، تحديداً الصدريات. اختر تصميمًا فرديًا لكل عميل، جرب حلول الألوان المختلفة وأنشئ أشياء فريدة.

يومياً تأتي عملاء جدد إلى استوديوك الذين يرغبون في الحصول على صدرية مخصصة فريدة لهم. مهمتك هي إنشاء تصميم أصلي من الصفر، بدءًا من اختيار النموذج وانتهاءً بالعناصر الزخرفية. للبدء، اختر نوع الصدرية، ثم أحزمة، أحزمة مختلفة ومجوهرات، بعد ذلك يمكنك اتخاذ قرار بشأن القوام ونظام الألوان.

بعد إنشاء كل صدرية، ستتمكن من تقييم كيف تبدو على العميل والتقاط صورة لحساب استوديوك على شبكات التواصل الاجتماعي. اختر وضعًا مناسبًا للنموذج، التقط الصور وشارك عملك واستقبل الإعجابات والتعليقات من المشتركين والاعتراف العالمي.

ملامح اللعبة:
- مراحل مختلفة لإنشاء الملابس؛
- أنواع مختلفة من القوام وفسيفساء واسعة من الألوان؛
- فرصة لإظهار خيالك؛
- العديد من خيارات التصميم الفريدة؛
- معرض بالتصاميم التي تم إنشاؤها.

تنزيل Bra Maker APK