Bucket Crusher

Bucket Crusher APK v1.3.36 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.00/5 (1 تصويت)
محدثةSeptember 7, 2024
الاسمBucket Crusher
أحدث إصدارv1.3.36
النوعالمحاكاة
المطورVOODOO
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.AndreyGushchin.BucketCrusher
متوفر فيGoogle Play

Bucket Crusher - محاكاة تدمير ممتعة حيث سيتحكم اللاعبون في سيارة تملك فرصة فريدة لبناء دلو حاد للعمل. باستخدامه، يمكنك تفكيك أي أشياء بسهولة. خاصة تلك التي تتكون حرفياً من مكعبات. في الوقت نفسه، سيتعين عليك مراعاة كمية الوقود في الخزان. لإنهاء جميع الأعمال في الوقت المناسب. لذا ستحتاج إلى التفكير في إجراءاتك واتجاهات حركتك. مما يضيف متعة أكثر إلى اللعب المدمن بالفعل. يجب على عشاق الترفيه من VOODOO تجربة أنفسهم في هذا المشروع.

هذه لعبة تسلية عشوائية من VOODOO، حيث يتعين عليك تسليح نفسك بمعدات خاصة والذهاب لتدمير الجدران والمباني والأشكال الضخمة من الكتل. كم من وقود سيستغرق هدم جدار ضخم؟ احسب قوتك، قم بتدمير الكتل خطوة بخطوة واكسب المزيد!

في كل مرحلة من اللعبة ستحتاج إلى هدم مبنى معين، الذي يتكون من العديد من الطوب والكتل، من خلال تدميره حتى الأرض. يمكنك استخدام تقنية خاصة يمكن أن تدمر حتى أقوى المباني المقاومة والقوية. ومع ذلك، فإنها تعمل حصراً على الوقود، لذا احفظه وزد من حجم خزان الوقود.

يمكن أن تكون المباني والأشكال متنوعة جداً - مبنى من الطوب، أفوكادو هائل مصنوع من الكتل، تمثال الحرية وأجساد ضخمة ومبان أخرى. مع تقدمك، ستحتاج إلى تعزيز المعدات، زيادة طول الرافعة وعدد الشفرات، جعل احتياطات الوقود للعمل، وهكذا. استخدم الأموال التي تكسبها للتعزيز ومواصلة قراراتك الضخمة!

ميزات اللعبة:
- مجموعة متنوعة من العناصر والمباني للتدمير؛
- تحسينات متنوعة للتقنية؛
- أسلوب لعب بسيط؛
- تحكم باليد الخرطومي؛
- تصميم ملون.

تنزيل Bucket Crusher APK