Bus Simulator PRO 2

Bus Simulator PRO 2 APK v1.9 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.33/5 (3 تصويت)
التاريخ27.10.2023
الاسمBus Simulator PRO 2
أحدث إصدارv1.9
النوعالمحاكاة
المطورMageeks Apps & Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.mageeks.android.bussim17
متوفر فيGoogle Play

Sure! Here's the translation of the provided text into Arabic:

عنوان اللعبة: – ابدأ مسيرتك كسائق حافلة من حافلة قديمة بسيطة تسير في مسار قصير جداً مع عدة محطات. في هذه الرحلة، ستتمكن من كسب المال وتعلم كيفية قيادة الحافلة بشكل جيد، حتى تتمكن من اكتشاف مسارات جديدة وشراء حافلة أكثر راحة.

قد على الطريق مع اتباع قواعد المرور، ولا تنسَ تشغيل الإشارة عند تغيير المسار أو الانتقال إلى شارع آخر. عند القيادة عبر التقاطعات، تأكد من مراقبة إشارات المرور لحماية نفسك وشركتك من غرامات مالية. الاصطدام مع سيارة شرطة أو سيارة أخرى سيكون مكلفاً، وسيتعين عليك دفع جزء من دولاراتك المكتسبة. لا تنسَ التوقف عند المحطات، توقف بالضبط في الأماكن المحددة حتى يتمكن الركاب من الصعود والنزول.

ستكون مهمتك ليست فقط نقل الركاب بأمان من محطة إلى أخرى، بل أيضاً جعلهم سعداء وراضين عن خدمات النقل الخاصة بك. في لعبة "محاكي الحافلات 2017" الجديدة، لن تقود فقط على المسار المحدد، بل ستقوم أيضاً ببيع التذاكر وتقديم الفكة من الأموال المستلمة. سيتوجه الركاب للدخول وشراء تذاكر مختلفة تمنحهم فئات نقدية مختلفة، وعليك حساب الفارق بشكل صحيح بين الأموال المستلمة وسعر التذاكر لتقديم الفكة للركاب. لتقديم الفكة، سيكون لديك أوراق نقدية من الدولار والعملات المعدنية من السنتات.

تنزيل Bus Simulator PRO 2 APK