Car Simulator McL

Car Simulator McL APK v1.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (3 تصويت)
التاريخ2.10.2020
الاسمCar Simulator McL
أحدث إصدارv1.1
النوعالمحاكاة
المطورOppana Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.OppanaGames.Car.Simulator.McL
متوفر فيGoogle Play

Car Simulator McL - هذا هو محاكي قيادة سيارة Mercedes-Benz SLR McLaren مفصل للغاية. اذهب إلى الطرق الكبيرة في المدينة أو على الطرق الريفية مع أصدقائك. قم بأداء مهام مختلفة، وحيل، واقبض على فتيات جميلات، وقم بضبط سيارتك والمزيد الكثير!

اللعبة بها وضعان، القيادة الحرة ووضع اللعب الجماعي، حيث يمكنك القيادة مع أصدقائك على الطرق في المدينة المعاد تكوينها بالتفصيل، مع حركة مرور حقيقية. تم عمل نموذج السيارة بالتفصيل الكامل ولديه لوحة تحكم تفاعلية. يمكنك التحكم في الأضواء الأمامية والأبواب والنوافذ وفتح الجذع والغطاء وتبديل الموسيقى في الكابينة والمزيد الكثير. يمكنك ضبط كاميرا الشخص الأول، حيث سترى إعادة تفصيلية لداخلية السيارة، أو تثبيت كاميرا الشخص الثالث.

قم بتخصيص نموذج السيارة لنفسك، غير الصدامات والعجلات ولون السيارة، مما سيساعدك على الاختلاف عن اللاعبين الآخرين. تآكل جميع الوحدات واستهلاك الوقود في اللعبة واقعي بقدر الإمكان أيضًا، لذا عليك أن تقوم بتزويد الوقود بانتظام وتغيير المستهلكات. بالإضافة إلى ذلك، بفضل الفيزياء في اللعبة، يمكنك أن تشعر بكيفية تسارع ودوران وفرملة السيارة - كل هذا يخلق الشعور بوجود سيارة حقيقية.

تنزيل Car Simulator McL APK