Carros Rebaixados Online

Carros Rebaixados Online APK v0.1.9 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.67/5 (3 تصويت)
التاريخ29.10.2020
الاسمCarros Rebaixados Online
أحدث إصدارv0.1.9
النوعالمحاكاة
المطورSebby Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.sebby.carrosrebaixadosonline
متوفر فيGoogle Play

Carros Rebaixados Online - محاكي لسيارات مختلفة توجد في البرازيل. يتاح للاعب اختيار نماذج مختلفة من السيارات والمركبات مع فيزياء واقعية والقدرة على إجراء تعديل شامل لكل منها. يمكنك ترتيب رحلات حرة، واستكمال مهام مختلفة، أو إصلاح السيارة في ورشة العمل لتحسينها. يمكنك أيضًا تحميل الموسيقى الخاصة بك والاستماع إليها من السيارة أثناء اللعب.

تم رسم جميع السيارات بتفصيل ويمكن تخصيصها وفقًا لرغبتك - اختر اللون، وحجم العجلات، والنوافذ. يمكنك أيضًا اختيار لون المصابيح الكزينون. يمكن لعب اللعبة في الشخص الأول والشخص الثالث، ويمكنك عرض السيارة من الداخل بزاوية 360 درجة. تظهر معظم أجزاء السيارة بشكل تفاعلي: فتح الصندوق، والأبواب والغطاء، وخفض النوافذ، وعمل المساحات. جميع الإجراءات البدنية في اللعبة واقعية وقريبة من الحياة.

هناك وضع نهار يعمل خلال النهار ووضع ليلي ينشط عندما يحل الليل في اللعبة. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى في السيارة بالباس، وتخفض عندما يُغلق الصندوق. تحتوي اللعبة على عدة أنواع من الصوتيات للسيارة. يمكنك اختيار عجلات للسيارة، وهناك العديد منها للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا اختيار قطر حافة العجلة وتثبيت إضاءة النيون في السيارة.

تنزيل Carros Rebaixados Online APK