Catty Ratty

Catty Ratty APK v1.1 - تحميل مجاني للأندرويد

4.43/5 (7 تصويت)
التاريخ11.11.2020
الاسمCatty Ratty
أحدث إصدارv1.1
النوعالمحاكاة
المطورRsT Dev
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+

Catty Ratty - هذه لعبة حركة ممتعة ومثيرة بأجواء كرتونية فريدة. ليس سراً أن القبو في كل مبنى على الأرجح مأهول بالفئران. في نفس البيت الذي ستزوره، يعيش فأر ذكي بشكل لا يصدق، ولكن ليس واحدًا، بل بالعائلة بأكملها. من أجل أن يكون هناك طعام كافي للجميع، يحتاج إلى القيام برحلات متكررة إلى المطبخ، حيث تكون الرفوف مليئة حتى القمة بالطعام. يُعقد المهمة بشكل كبير بوجود قط ضخم، ولكن ليس قطًا عاديًا، بل قطًا مسلحًا يحرس مخزون أصحابه ليلا ونهارًا!

يتعين عليك اختيار أي دور ترغب في توليه في هذا الصدام. إذا اخترت دور الفأر، ستجد نفسك في جحرها مريح نوعًا ما، الذي يقع بين جدران المنزل ويحتوي على جميع وسائل الراحة. تعيش هناك جميع أفراد العائلة الذين يحتاجون باستمرار إلى الطعام. قبل أن تذهب للنهب، يمكنك أن تأخذ حقيبة تحميل على شكل زجاجة صودا أو مكنسة سحرية للطيران، والتي ستمنحك ميزة جيدة. إذا كنت تفضل دور القط، فيجب عليك حماية جميع المنتجات بأي ثمن. ستكون بحوزتك بندقية وعدة فخاخ، تستطيع بها محاربة الآفات بفعالية.

يمكنك اللعب مع أصدقائك أو مع لاعبين عشوائيين، حيث قد يكون هناك عدة فئران، بينما يحمي القط كل شيء بمفرده. المنزل حيث ستحدث جميع الأحداث يتم إعادة إنشاؤه بشكل جميل، يوجد هناك عدة غرف على طابقين، بالإضافة إلى القبو والجراج. يتم توزيع الممرات السرية والأنفاق في جميع أنحاء المنزل، لذا يمكنك أن تشعر حرفيًا بأنك فأر حقيقي!

تنزيل Catty Ratty APK