Cities: Urban Challenge

Cities: Urban Challenge APK v0.1.6 48 MB - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ19.09.2020
الاسمCities: Urban Challenge
أحدث إصدارv0.1.6 48 MB
النوعالمحاكاة
المطورParadox Interactive AB
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.paradoxplaza.wings
متوفر فيGoogle Play

مدينة: Urban Challenge - مشروع مثير للغاية وجذاب في نوع محاكاة تخطيط المدن. كالعادة ، سيتمكن اللاعبون من اختيار ميولهم الخاصة ، ومظهرهم ، ونمط الشوارع ، وكيفية ترابط البنية التحتية بالكامل عند بناء عاصمتهم الضخمة. الرسومات عالية الجودة ، والإدارة المريحة ، التي تساعد على البناء والتحسين دون أية صعوبات ، المنافسات مع لاعبين آخرين من أجل جائزة لأفضل خطة مدينة ، الاختبارات اليومية والكثير ، سيسعد طويلاً عشاق الترفيه الإبداعي.

محاكي بناء المدينة من Paradox Interactive حيث ستقوم بإنشاء مدن ضخمة وجميلة. مرحبًا بكم في هذه اللعبة عن بناء المدينة ، حيث يمكن للجميع التعبير عن أنفسهم من خلال إنشاء تصميم لمدينة كبيرة وتطور بسرعة. أظهر مواهبك كمهندس معماري ومصمم للبنية التحتية ، ولتحقيق ذلك ، قم ببناء مبان سكنية ، ناطحات سحاب مكاتبية ، مصانع ، متاجر ، حدائق ترفيه ، طرق ، مساحات خضراء ، معالم سياحية ، والكثير. من المسألة إلى ايها يريد أن تبدو مدينتك ، لذا قم بالبناء ثم شارك عملك ، ملهمًا اللاعبين الآخرين بتصاميم مدينة من الدرجة الأولى.

طور مهاراتك في التخطيط الحضري في التحديات اليومية وقم بإنشاء أحياء جميلة بصريًا حيث سيعيش المواطنون الافتراضيون حياتهم. في مدن: Urban Challenge ، سيتعين عليك بناء مدينة كبيرة مزدحمة ، والمنافسة مع لاعبين آخرين في أي منطقة تم تصميمها بشكل أفضل ، والتصويت على التصميم الذي يعجبك في المجتمع ، حيث سيتم مكافأة الفائزين بجوائز خاصة. يتيح لك هذا البناء تخصيص كل تفصيل صغير من التصميم بحيث يمكنك عرض مواهبك للعالم.

تنزيل Cities: Urban Challenge APK