Color Me Happy!

Color Me Happy! APK (Mod) v3.12.18 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ23.12.2020
الاسمColor Me Happy!
أحدث إصدارv3.12.18
النوعالمحاكاة
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod
اسم الحزمةcom.zenga.mypatience
متوفر فيGoogle Play

Color Me Happy! - هذا محاكي تلوين رائع حيث يمكنك إنشاء رسومات رائعة بنفسك. هنا، يتم احتساب كل حركة لك بأدق التفاصيل، لذا حاول القيام بكل شيء بعناية قدر الإمكان. بفضل هذه اللعبة، يمكنك ليس فقط رسم لوحات رائعة، ولكن أيضًا كيفية الاسترخاء بفضل جو لطيف ومريح!

في كل مستوى، سترى نمطًا معينًا يجب أن يتم تلوينه. في البداية، الرسومات بسيطة جدًا، يمكن أن تكون أشياء عادية مثل ساعة اليد أو أحمر الشفاه، ولكن مع مرور الوقت ستزداد التعقيد. باستخدام العلامة التجارية مثل المؤشر، ضع الدهان تدريجيًا وفقًا للتعليمات المعطاة. حاول عدم التجاوز خارج الحواف، وخذ في اعتبارك تسلسل الألوان. عند انتهاء العمل، يتم تقييم نتيجتك، ويتم منح مكافأة معادلة بناءً على ذلك. إذا تم إكمال المهمة بشكل مثالي، فسوف تفتح المستوى التالي.

التحف التي تُنشئها يتم حفظها في كتاب خاص، يمكن مراجعته مع الوقت وإعادة كل شيء إذا كنت ترغب. في هذه اللعبة، لا تلزم مهارات فنية خاصة، يمكن للجميع إنشاء أعمال فنية جميلة فقط من خلال اتباع التعليمات. الموسيقى الخلفية الممتعة، والرسوم المتحركة الجميلة والعملية المُريحة ستسمح لك بقضاء بعض الوقت لنشاط مهدئ!

خصائص اللعبة:
- العديد من المستويات الفريدة؛
- عملية بسيطة ومسالمة؛
- رسومات ملونة وبسيطة؛
- يتم الاحتفاظ بتاريخ الرسومات التي قمت بإنشائها.

تنزيل Color Me Happy! APK