Craft Factory Simulator 3D

Craft Factory Simulator 3D APK v0.63 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ18.07.2023
الاسمCraft Factory Simulator 3D
أحدث إصدارv0.63
النوعالمحاكاة
المطورVolihan Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.volihan.craftfactorysimulator
متوفر فيGoogle Play

محاكي Factory Simulator 3D - لعبة رائعة ستساعدك على تحقيق أي حلم هندسي.

ستصبح بنّاءً محترفًا يحتاج إلى إنشاء أكبر عدد ممكن من المصانع والمؤسسات والمنازل وغيرها من الأشياء. ستساعدك مجموعة متنوعة من الأدوات والمعدات في هذه المهمة الصعبة. استخدم مهاراتك الإبداعية وابدأ في الإبداع، مما سيساعدك على الاسترخاء بعد يوم شاق والمتعة فقط. ولكن أولاً ستحتاج إلى البحث عن الموارد. ولا تضيّع الوقت بلا جدوى، يمكنك ببساطة تثبيت الـ mod. وبهذه الطريقة، ستحصل على الوصول الفوري إلى جميع العناصر الضرورية. كما ستحصل على الكثير من المال، مما سيتيح لك شراء كل ما قد تحتاجه بنّاء يحترم نفسه.

ابحث عن أماكن للبناء، وخذ في اعتبارك ملامح المناظر الطبيعية وأنشئ مبانٍ ضخمة، متحركًا تدريجيا نحو النتيجة المثالية. إلى جانب المزايا الأخرى، تسر اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد جيدة بشكل جد، مصنوعة وفق أفضل تقاليد محاكيات الحرف. بالإضافة إلى ذلك، لا توجد هنا قيود، وبالتالي يمكنك إنشاء أي شيء يخطر ببالك. وإذا شعرت بالملل من موقع البناء، ننصحك فقط بالتجول حول الحي والتمتع بالمناظر الجميلة المحيطة.

التشغيل البسيط، والوجود الكثير من الموارد وعدم وجود حدود - كل هذا لن تترك غير مبالٍ أي معجب بالألعاب عالية الجودة على الهاتف. بجهود صحيحة، يمكنك تحويل شركتك إلى إمبراطورية كاملة، تجلب ملايين الدولارات. كما تمكن المطورون من دمج العديد من الميكانيكيات المختلفة، وبالتالي لن تشعر بالملل. العب، أبدع، وشارك نتائج عملك مع الأصدقاء.

تنزيل Craft Factory Simulator 3D APK