Crash Delivery! Jumping, flying & smashing cars!

Crash Delivery! Jumping, flying & smashing cars! APK (Mod: Much Money) v1.5.50 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMarch 18, 2021
الاسمCrash Delivery! Jumping, flying & smashing cars!
أحدث إصدارv1.5.50
النوعالمحاكاة
المطورWRGames publishing
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: Much Money
اسم الحزمةcom.whiteroom.crazydelivery
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - محاكي مجنون للغاية لتوصيل مختلف البضائع بواسطة السيارات. ومع ذلك، فإن العمل كموصل في هذه اللعبة مختلف تمامًا عن الفهم التقليدي لهذه المهنة. هنا، سيتعين عليك توصيل الطلبات بسرعة كبيرة لدرجة أنك ستحتاج إلى تسريع سيارتك، والقفز من منحدر التزلج، والطيران!

المهمة الرئيسية في اللعبة هي توصيل البضائع إلى العميل، ولتحقيق ذلك، تحتاج إلى الطيران لمسافات شاسعة فوق التلال المغطاة بالثلوج، والوديان الصحراوية، والغابات الواسعة. اختر سيارة، وسرعان ما انطلق إلى مسار التسريع، بعد أن تترك العجلات الأرض، قم بتشغيل النيترو، بحيث تضمن رحلة طويلة. إذا لم تتمكن من الوصول إلى العميل في المرة الأولى، فلا يزال بإمكانك الحصول على مكافأة على شكل عملات مقابل المسافة المقطوعة. يمكن إنفاق هذه العملات على تحسين سيارتك، وزيادة إمدادات النيترو، وتطوير المحرك، أو شراء مركبة جديدة.

تحتوي اللعبة على فيزياء واقعية، تأخذ في الاعتبار سرعة الطيران، والكتلة، وصعوبة السطح، وزاوية الاصطدام، حيث يمكن أن يؤثر الاصطدام بالعقبات إما على إبطائك أو مساعدتك في قطع مسافة إضافية. الرسوميات في اللعبة بسيطة وملونة، مع تفاصيل تسوق السيارات. استمتع بالميكانيكيات البسيطة والرحلات المثيرة عبر مجموعة متنوعة من المركبات.

تنزيل Crash Delivery! Jumping, flying & smashing cars! APK