Crimson Twilight: Undead Lover

Crimson Twilight: Undead Lover APK v3.0.23 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ21.05.2022
الاسمCrimson Twilight: Undead Lover
أحدث إصدارv3.0.23
النوعالمحاكاة
المطورGenius
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.genius.horrorhs
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Crimson Twilight: Undead Lover – هي رواية بصرية من Genius مع حبكة جديدة مليئة بالأحداث الخارقة للطبيعة. ينتظرك Vampires وYoukai ومخلوقات أخرى تتعايش جنباً إلى جنب مع الإنسانية، بالإضافة إلى قصة غامضة، وبالطبع، رسومات مذهلة بأسلوب الأنمي.

وفقاً لقصة اللعبة، فإن بطلك يدرس في المدرسة ويحاول دائماً أن يكون على دراية بأحدث الأحداث الفضائحية، والأنomalies المحلية، والفولكلور الذي يثير اهتمامه بشكل متزايد. ومع ذلك، فإن زملاءه وطلاب المدرسة الآخرين لا يعرفون أن هذا الاهتمام لا ينبع من فضول عادي، بل لأنه في الواقع ممثل لصيادي الوحوش النخبة وهو في الرتبة القديمة للبشر، المدافعين عن تلال القرمزي.

في إحدى الأمسيات، تشهد معركة دموية بين ثلاثة وحوش وهجمة من الموتى الأحياء، وما هو غير متوقع هنا هو أن هذه الوحوش هم زملاؤك في الدراسة. مصاص الدماء Sevrin Lorelein، الذي يحمي الأرض من الوحوش الضالة والمتمردين، ويعني ذلك Yusuke Mallory من جماعة Youkai، والتي هي جزء من Crimson Twilight، والوحوش الوحشية Gavin Hello، نجم محلي ومتخصص سحري ومؤرخ بالتفصيل. تعاون وتواصل مع الكائنات الخارقة للطبيعة، وطور الحبكة واكتشف نهايتك الفريدة.

ميزات اللعبة:

  • ثلاثة أبطال خارقين;
  • حبكة غامضة تستند إلى الأساطير اليابانية;
  • القدرة على التأثير على الحبكة;
  • نهايات متعددة;
  • رسومات مذهلة بأسلوب الأنمي.
تنزيل Crimson Twilight: Undead Lover APK