Cube Crime Gangster

Cube Crime Gangster APK v1.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (2 تصويت)
التاريخ8.08.2019
الاسمCube Crime Gangster
أحدث إصدارv1.2
النوعالمحاكاة
المطورOppana Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.OppanaGames.Cube.Crime.Gangster
متوفر فيGoogle Play

محاولة لبدء المرور وعدم الموت من أول دقائق اللعبة. عالم الجريمة مليء بأشياء مثيرة مختلفة. ابحث عن شيء خاص بك وابدأ بالمرح لساعات في هذه اللعبة غير التقليدية. هناك شخصيات مختلفة لبدء التقدم. استخدم وحدات التحكم السهلة لتحديد الشخصية الرئيسية. كلهم حوالي 5+. في النهاية، قم بتحميل اللعبة بنفسك وستتعلم كل شيء.

سيبدأ الأمر بشكل غير ضار جدًا. سيتم اطلاق سراح الشخصية الرئيسية من السجن وسيتبع طريق الحياة الهادئة. وكأنه لم يكن هناك أي إشارة إلى المشاكل، حتى يحدث شيء ما يقلب الأمور رأسًا على عقب. كان دائمًا هادئًا وكراهية في نفسك وكأن السجن ربطها. كانت هناك تقنيات مختلفة واختبارات نفسية، لكن حدث شيء خاطئ...

لا يمكن للشخصية مجردة البقاء بدون جرائم مختلفة. ابدأ في القيام بالأمور بهدوء، مثل الأيام القديمة. كنت تعتاد سرقة البنوك وتكون لصًا بسيطًا. كان لديك شريك جيد جدًا، وكان الأمر جيدًا تمامًا. اشتريت طائرة هليكوبتر، مزرعتك الخاصة وعشت بسعادة. مضت العديد من الأيام منذ ذلك الحين، لكن الآن لا يمكنك التوقف. تم قتل الوسيط قبل ذلك، وأدركك رئيس المخدرات للشرطة. اعثر عليه واقتله. أنت قاتل مأجور ولن تقف دون مثل هذه الخيانة. لقد كنت تجلس خمولًا لمدة تقريبًا 10 سنوات وحان الوقت لبدء المرح.

تنزيل Cube Crime Gangster APK