Dear My Cat

Dear My Cat APK v2.1.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةSeptember 7, 2024
الاسمDear My Cat
أحدث إصدارv2.1.6
النوعالمحاكاة
المطورFLERO Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.flerogames.AfterRain
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - مشروع جذاب للغاية ورائع حيث سيستقر اللاعبون في جزيرة تعيش فيها مجموعة من القطط. كل من هذه القطط ليست فقط لها مظهرها الفريد، ولكن أيضًا شخصيتها واهتماماتها الخاصة. لذلك، من الجيد التعرف عليهم بشكل أفضل، ثم البدء في أداء مهام مختلفة. سواء كانت تلك التي تحسن حياة السكان، أو تلك التي تسمح لك ببساطة بقضاء وقتك بطريقة مثيرة وسلمية. الرسومات الجميلة، وطول فترة اللعب، وتنوع الأهداف والإنجازات، بالإضافة إلى الشخصيات الظريفة، لن تترك أي لاعب غير مبالٍ.

هذه لعبة نقر رائعة وجميلة بشكل لا يصدق، حيث الشخصية الرئيسية هي قطة لطيفة. في القصة، يستيقظ في وسط مكان غامض ومهجور إلى حد ما، لكن المناظر المحيطة تأسره بجمالها وجاذبيتها. لكنه يدرك فجأة أنه ليس لديه أحد ليشاركهم هذه المروج الجميلة، والزهور، والمنحدرات المذهلة والمنازل المريحة في المسافة.

عليك أن تساعد البطل الساحر في جعل العالم من حوله أكثر راحة وجمالًا، ثم استدعاء الحيوانات الأخرى، والتعرف عليها، والسفر معًا عبر هذه الأراضي الخيالية. تدريجيًا، ستكون قادرًا على فتح مواقع جديدة مجاورة وبناء مباني متنوعة. على سبيل المثال، بناء محطة قطار حيث يمكن للقطارات الوصول وإحضار أصدقاء جدد. أثناء التجول في هذه الأراضي الجميلة، سيظهر للزوار قلوب فوق رؤوسهم يجب جمعها، مما يعني أنهم أيضًا أحبو ما يرونه من حولهم.

لكي تجعلهم أكثر سعادة وتجذب زوارًا جدد، ستحتاج إلى ادخار عملة اللعبة، التي يمكنك إنفاقها على مبانٍ أكثر جمالًا، وحدائق ملونة، وتزيين المواقع. ينصح المطورون بلعب هذه اللعبة بسماعات الأذن، مما سيساعدك على الانغماس في هذه الأجواء الجميلة.

تنزيل Dear My Cat APK