Destruction simulator

Destruction simulator APK v0.3.73 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (3 تصويت)
التاريخ29.11.2021
الاسمDestruction simulator
أحدث إصدارv0.3.73
النوعالمحاكاة
المطورKreiz-Land Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.KreizLand.DestroyerMobile
متوفر فيGoogle Play

ديستروكشن سيمولاتور - هنا حيث يمكنك حقاً الاستمتاع وتخفيف الضغط. صورة واقعية للمباني في رسومات ثلاثية الأبعاد لا تمثل شيئًا بحد ذاتها، ولكن إضافة إمكانية التدمير هنا - يكتسب اللعبة معنى خاصًا على الفور!

اللعب هو وضع حر حيث يمكنك فعل ما تشاء. أمامك موقع صغير مع بعض الإعدادات والقدرة على وضع الأشياء عليه. الإعدادات الإضافية للموقع تفترض تغيير الجاذبية وتسارع الوقت.

في هذا المشروع، لديك عدد هائل من الفرص للتجربة مع الفيزياء: يمكنك تفجير، اصطدام ولعب مع الجاذبية. هناك العديد من الإمكانيات، ولكن كيفية تطبيقها يعود إليك! يمكن تعزيز الجاذبية لاختبار الأشياء الفيزيائية للقوة، أو يمكن إيقافها تمامًا لتخيل ظروف خلاء الجاذبية الصفري في الفضاء. التلاعب بالوقت يعمل في اتجاهين: سيسمح بإبطاء عرض الانفجارات الملونة بأقصى تفاصيل، وسيجعل التسارع من الممكن عرض العمليات الطويلة في بضع ثوان.

يتم تقديم للاعب أكثر من 10 أنواع من المتفجرات، بما في ذلك TNT، وديناميت، وأشياء متفجرة أخرى. بالنسبة لأولئك الذين يحبون مشاهدة الكوارث الطبيعية، هناك وظيفة لاستدعاء الأعاصير والزلازل. نختار أي مبنى يقف في المنطقة - يمكن أن يكون ناطحة سحاب مهيبة، أو جدار وحيد في حقل - لا يهم. بعد ذلك، نضع الشحنات ونفجر المبنى. يمكنك أيضًا أن تكون راميًا خلف تثبيت المدفعية: بضع نقلات من مدفع وأي مبنى سيسقط في بضع ثوان.

اللعبة تحتوي على خرائط جاهزة وأيضًا محرر لإنشاء مستويات مخصصة. الخيارات الجاهزة تقدم للاعب اجتياز 30 اختبارًا، خلاله سيضطر إلى تدمير المباني المثبتة لعدد محدود من النيران. بالمناسبة، حول الانقطاعات: هناك إعداد لعدد الشظايا

تنزيل Destruction simulator APK