Dev Tycoon Inc Management Game

Dev Tycoon Inc Management Game APK v2.9.18 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةAugust 15, 2024
الاسمDev Tycoon Inc Management Game
أحدث إصدارv2.9.18
النوعالمحاكاة
المطورMeedLight
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.boomdrag.devtycoon2
متوفر فيGoogle Play

Dev Tycoon Inc: Idle Simulator - محاكاة اقتصادية مثيرة مع ميكانيكية النقر، حيث عليك بناء إمبراطورية تايكن الخاصة بك، التي ستقوم بتطويرها تدريجيًا وفي النهاية تصبح تايكن حقيقيًا. إذا كنت دائمًا قد حلمت بامتلاك إمبراطورية كبيرة للكمبيوترات، فقم بتنزيل هذه اللعبة فورًا وحقق حلمك. ستبدأ اللعبة بإنشاء ملفك الشخصي. للقيام بذلك، اختر أحد الصور الرمزية الستة، واختر اسمًا وحدد سن ميلادك. بعد ذلك، ستبدأ العمل كمطوّر ألعاب في مكتب صغير، الذي ستقوم بتطويره تدريجيًا لتحويله إلى إمبراطورية كبيرة.

في بداية هذه اللعبة، قم بإنشاء لعبتك الأولى من خلال ابتكار اسم مناسب لها، واختيار موضوع ونوعها. في الوقت نفسه، تذكر أن يجب أن يكون نوع وموضوع لعبتك متجانسين، وإلا فلن تكون قادرًا على جذب اللاعبين. عند إنشاء لعبة، ستحتاج إلى صد هجمات القراصنة والبحث عن الأخطاء التي ستقوم بإصلاحها قبل إصدار اللعبة. كلما جذبت لعبتك المزيد من اللاعبين، كلما زادت الأرباح التي يمكنك استثمارها في الدعاية للعبة وتطوير شركتك. زد من مستواك واحصل على نقاط تطوير، التي يمكنك إنفاقها على تطوير السرعة والتكنولوجيا والتصميم. مع تقدمك، ستكتشف مهارات جديدة ستسهل اللعب بشكل كبير.

في هذه اللعبة، ستطوّر ألعاب كمبيوتر من أنواع مختلفة، ستجذب بها اللاعبين وتكسب المال. قم بتطوير شركتك من خلال توظيف الموظفين، استكشاف التكنولوجيا الجديدة وغيرها. قم بتحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك واكتشف أنواع ألعاب ومواضيع جديدة لإنشاء ألعاب أفضل. أتمم عملية إنشاء الألعاب بشكل تلقائي لزيادة دخلك.

تنزيل Dev Tycoon Inc Management Game APK