Doomsday Angels

Doomsday Angels APK v1.0.014 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ3.10.2021
الاسمDoomsday Angels
أحدث إصدارv1.0.014
النوعالمحاكاة
المطورEmpire Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.empirestudiosinc.angels
متوفر فيGoogle Play

مرفوض Doomsday Angels - هذا هو لعب الأدوار مع عناصر clicker و أسلوب لعب غائب الذي سيريك العالم في المستقبل القريب، حيث ينقسم العالم إلى فصائل. شارك في معارك ملحمية في إطار المروع، واجمع فريقًا من البطلات الشجاعات والجميلات وتابع تطور القصة المثيرة!

تدور الأحداث الرئيسية للعبة في عام 2050، عندما ضربت البشرية فيروس غير معروف تم إنشاءه بشكل صناعي في المختبرات. لم يكن العالم مستعدًا للتطور السريع للأحداث، الأمر الذي أدى إلى سقوط ضحايا كبيرة، وحروب وانتفاضات. تم تقسيم الناس الباقيين إلى عدة فصائل متحاربة، وأعلن القادة الحاليون عن مطاردة الأشخاص النادرين الذين يملكون أجسامًا مضادة للفيروس الجديد. عليك المشاركة في مواجهة على نطاق واسع، ومحاربة الأعداء ومتابعة قصة مثيرة.

يضم اللعبة إجمالًا أكثر من 48 بطلة ساحرة، ينتمي كل منها إلى فئة معينة ولديها ليس فقط مظهر فريد وملون، ولكن أيضًا مهاراتها، قدراتها وأسلحتها الخاصة. ستتمكن من إنشاء فريقك القوي الخاص، والمشاركة في معارك PvP، ومواجهة أقوى الزعماء على ساحة المعركة والانتقال من خلال أكثر من 150 مرحلة لعب. بالإضافة إلى المعارك، ستتاح لك الفرصة للغواية مع البطلات الساحرات، وترتيب مواعيد وتطوير العلاقات معهن.

ملامح اللعبة:
- 48 بطلة فريدة من نوعها؛
- أكثر من 150 مرحلة لعب؛
- قصة جذابة وحوارات حية؛
- 12 خريطة والعديد من المهام؛
- رسوم توضيحية جميلة وتمثيل صوتي عالي الجودة.

تنزيل Doomsday Angels APK