Dragon Paradise City Idle

Dragon Paradise City Idle APK (Mod: Unlimited Gold/Diamonds) v1.0.06 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ2.08.2023
الاسمDragon Paradise City Idle
أحدث إصدارv1.0.06
النوعالمحاكاة
المطورInsparofaith Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
وزارة الدفاعMod: Unlimited Gold/Diamonds
اسم الحزمةcom.insparofaith.idledragon
متوفر فيGoogle Play

مدينة التنين الجنة الخالية - المحاكي الخمولي لتعدين الذهب وبناء مدينة تحتية مليئة بالتنانين السحرية. من الضروري إقامة استخراج خام الذهب تدريجياً أثناء التعمق في الأعماق تحت الأرض. ستساعد الجنيات والتنانين، القادرين على أداء المهام الأصعب، في استخراج الموارد وبناء المدينة. استأجر، قم بتدريب المخلوقات، وطور مستوطنة لتصبح أغنى منقب عن الذهب في عالم السحر.

في البداية، سيكون للاعب تنين واحد فقط وعدد قليل من المرؤوسين، ستقوم الجنيات بتسليم الذهب من الأرض تحت الأرض عبر مصعد خاص، ثم يأخذونه إلى مكان منعزل على عربة. يقوم التنانين بتعدين خام الذهب بوضع تلقائي، بينما يتمتع كل منهم بمستوى معين. سيساعد تحسين التنانين بالذهب، وتحتاج الألماس إلى شراء مخلوقات سحرية جديدة. حاول جمع المجموعة بأكملها وكسب أكبر قدر ممكن من المال.

بالإضافة إلى جمع الخام بلا نهاية، سيتمكن اللاعبون من المشاركة في معارك من أجل أراضي جديدة. قبل بدء المعركة، يجب عليك اختيار التنانين الذين سيقاومون الأعداء، مراعاة الانتماء إلى العناصر والمجموعة الرئيسية من المؤشرات. تجلب الانتصارات نقاط تجربة وعملة لعبة وموارد يمكن إنفاقها على بناء وتنظيم مملكة تحت الأرض في المستقبل.

تنزيل Dragon Paradise City Idle APK