Dragon Tamer

Dragon Tamer APK v1.0.50 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMarch 10, 2024
الاسمDragon Tamer
أحدث إصدارv1.0.50
النوعالمحاكاة
المطورBEKKO GAMES
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.3+
اسم الحزمةcom.jdgames.dragon.googleplay
متوفر فيGoogle Play

Dragon Tamer - لعبة أندرويد عفوية حيث سيجد اللاعبون أوضاعًا مختلفة ومزيجًا من عدة أنواع فنية في وقت واحد. في الوقت نفسه، ليس هناك شيء معقد تمامًا في هذا الصدد. سيقضي اللاعبون وقتًا رائعًا بالتأكيد. خاصة إذا كانوا يحبون البناء والتطوير، بالإضافة إلى التنانين والمخلوقات الخرافية الأخرى، فضلا عن المعارك المثيرة. يوجد هنا ما يكفي من كل هذا. سيبحث المشاركون عن مجموعة من المخلوقات الفريدة، وترقية مهاراتهم، وتجهيز قرية، والاستيلاء على المواقع السحرية وهكذا. لا مكان للملل هنا ببساطة. لكن هناك PvP. لأولئك الذين يفضلون التواصل مع اللاعبين الآخرين بأي حال من الأحوال.

هذه لعبة استراتيجية مثيرة حيث يمكنك بناء قرية كاملة للتنانين. في القصة، تعرضت جزيرتهم لهجوم من قبل تنين مظلم ورهيب قبل مئة عام، الذي دمر كل شيء تقريبًا حتى الأرض. ومع ذلك، لم ينجح في قتل الجميع، بعد سنوات عديدة تم استعادة القرية وعادت السلام إليها مرة أخرى. من أجل منع حدوث هذه المأساة مرة أخرى، عليك أن توقف الوحش مرة واحدة وإلى الأبد، وفي ذلك يجب عليك مساعدتهم!

في بداية اللعبة، لديك عدد قليل من المباني وزوج من التنانين في تصرفك. بتجميع الموارد تدريجيا، ابدأ في بناء قرية وتوسيع حدودها. ثم، ستحتاج إلى العناية بالبيض والتنانين الجدد الذين يصقرون، حتى ينمووا كبار وقويين. مع الوقت، ستتمكن من تجميع جيش كامل من الزواحف القوية، حيث يمتلك كل منهم قدرات فريدة. برفقتهم، عليك غالبًا مشاركة في معارك مع الخصوم، وحماية قريتك الأصلية.

في المجمل، هناك أكثر من 100 نوع مختلف من التنانين في اللعبة. أكمل المهام اليومية، حيث يمكنك الحصول على مكافآت جيدة. تجر

تنزيل Dragon Tamer APK