Dream Cruise: Tycoon Idle Game

Dream Cruise: Tycoon Idle Game APK v0.1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةOctober 8, 2023
الاسمDream Cruise: Tycoon Idle Game
أحدث إصدارv0.1.0
النوعالمحاكاة
المطورEnjoy Coral
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.CoralGame.DreamCruise
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: "Dream Cruise: Tycoon Idle Game" هو لعبة نقرة كبيرة جدًا وغنية بميزات اللعبة ستثير اهتمام جميع المعجبين بهذه الفئة الذين يرغبون في الاستمتاع بشيء أكثر من مجرد آليات اللعبة الأساسية. هناك تطوير، وتوسع، وعمل مع الطاقم، واختيار الزخارف، والمشاركة في ألعاب مصغرة مثيرة بجوائز رائعة، بالإضافة إلى الكثير غير ذلك. سيتعين عليك البدء بترتيب سفينة الرحلات التي ورثها الشخصية الرئيسية من جده. وبعد ذلك، كل شيء يعتمد على رغبة المشاركين. إلى أي اتجاه سيتجهون بأعمالهم وما هي النتائج التي سيصلون إليها في النهاية.

"Dream Cruise: Tycoon Idle Game" هي لعبة مسلية حيث سيصبح اللاعبون مالكي سفينة سياحية عملاقة. يتم دعوة اللاعبين للتحكم في تشغيل جميع عناصر السفينة الضخمة وتحويلها تدريجيا إلى منتجع خمس نجوم.

يجب مراقبة واتباع إجراءات قائد السفينة بدقة، وتوظيف عمال ذوي خبرة وتوفير كل شيء بأعلى جودة. حاول خلق أفضل الظروف وجعل إقامة الضيوف على السفينة مريحة قدر الإمكان. سيقوم اللاعب بترقية جميع الغرف المتاحة، ومراقبة ط freshness of food، ونظافة الغرف، وتوسيع مجموعة الأطباق والمشروبات المتاحة. ستحصل على أموال من خلال تقديم الخدمة للشخصيات الشهيرة والعملاء من فئة VIP، وستجذب التقييمات الإيجابية زوارًا جددًا.

سيكون اللاعب لديه مجموعة كبيرة من الترفيه والدورات المتنوعة في متناوله. على سبيل المثال، يمكنك تنظيم بعثات تحت الماء، وإجراء جولات في السفينة، وتقديم جلسات السبا، وغير ذلك الكثير. هناك العديد من الطرق لكسب المال وإنفاقه على تطوير أعمالك الخاصة، مما سيجذب رعاة جدد وزوار وموارد مالية إضافية.

تنزيل Dream Cruise: Tycoon Idle Game APK