Farm Sim 2024

Farm Sim 2024 APK v2.0.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (1 تصويت)
محدثةJuly 3, 2024
الاسمFarm Sim 2024
أحدث إصدارv2.0.5
النوعالمحاكاة
المطورOvidiu Pop
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.ovilex.farmsimulator24
متوفر فيGoogle Play

مزرعة سيم 2024 - انطلق في مغامرة زراعية غامرة حيث ستستمتع بالحصاد الوفير، وتعتني بحيواناتك بعناية، وتتعامل مع لوجستيات نقل الأخشاب والتبن، وتستمتع ببيع بضائعك في السوق. بصفتك مزارعاً، سوف تنغمس في نمط حياة زراعي نابض بالحياة، بدءاً من بذر البذور إلى رعاية الماشية، ومن جني ثمار عملك إلى نقل منتجاتك بكفاءة - كل جانب من جوانبها في متناول يدك.

يشمل دورك في المزرعة زراعة التربة، وزراعة البذور، وانتظار نمو محاصيلك وإثمارها بصبر. ستعتني بماشيتك، وتتأكد من أنها تتغذى جيداً ونظيفة ومزدهرة. وعلاوة على ذلك، ستشرف على نقل الموارد الأساسية مثل الخشب والتبن للحفاظ على عمليات المزرعة بسلاسة. ثم، عندما تجلب بضائعك إلى السوق، وتنخرط في التجارة والتعاون مع زملائك المزارعين، ستشهد ازدهار مساعيك الزراعية.

من خلال الإدارة الحكيمة والتخطيط الاقتصادي الاستراتيجي، ستزدهر مزرعتك وتتطور. استكشف تقنيات زراعية مبتكرة واستثمر في أحدث المعدات لتحسين المحصول والجودة. ونوِّع نطاق وصولك إلى السوق، ووسِّع سبل البيع، وعزِّز التنمية الشاملة لمشروعك الزراعي.

في هذا المجال من الإدارة الزراعية والاستبصار الاقتصادي، المليء بالتحديات والآفاق، ستكتشف إمكاناتك الكامنة وقيمتك. فبالاجتهاد والإدارة المستنيرة علميًا ستصبح مزرعتك مهيأة لتتحول إلى قوة زراعية حديثة تعج بالحيوية والنشاط. دعنا ننطلق في هذه الرحلة الزراعية معًا، وننمي مزرعتك، ونصنع أعجوبتك الزراعية الخاصة بك!

لقطات الشاشة
Farm Sim 2024
Farm Sim 2024
Farm Sim 2024
Farm Sim 2024
Farm Sim 2024
Farm Sim 2024
تنزيل Farm Sim 2024 APK