FarmVille 2: Tropic Escape

FarmVille 2: Tropic Escape APK v1.183.1553 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.33/5 (3 تصويت)
محدثةSeptember 19, 2024
الاسمFarmVille 2: Tropic Escape
أحدث إصدارv1.183.1553
النوعالمحاكاة
المطورZynga
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.zynga.FarmVilleTropicEscape
متوفر فيGoogle Play

Sure! Here is the translated text into Arabic:

**فايم فيل 2: الهروب الاستوائي** - لعبة محاكاة الزراعة الرائعة الأخرى من زينغا. يتميز المشروع برسومات ممتازة، وألوان زاهية، وطريقة لعب غنية ومتنوعة حيث سيقوم اللاعبون بجمع المحاصيل والHarvest، بالإضافة إلى أنشطة أخرى مثل المهام والواجبات، وكذلك مساحات شاسعة للاستكشاف واكتشاف الفرص الجديدة. سيذهب اللاعبون إلى جزيرة استوائية مليئة بالأسرار والألغاز. عليهم تطوير الاقتصاد المحلي، وتصدير الفواكه الغريبة وما إلى ذلك، مما سيسعد أي معجب بالترفيه الهادئ والمثير. حصل الجزء الجديد من المحاكي الشهير على تصميم ملون ومكان تطوير مختلف تمامًا، بالإضافة إلى ألعاب مصغرة ممتعة، ومهام، وقائمة ضخمة من المباني.

كما كان من قبل، ستحصل على جزيرة استوائية كاملة عليك زراعة الفواكه والخضروات الاستوائية، وتحضير المشروبات اللذيذة، فضلاً عن العثور على أصدقاء جدد وصنعهم، بما في ذلك بين الحيوانات. من الضروري ليس فقط بناء الجزيرة، بل جعلها منزلاً حقيقيًا لزراعة جميع أنواع النباتات، ودراسة الحيوانات، والبدء في كسب الأموال من جذب السياح.

تابع المهام القصصية جنبًا إلى جنب مع شخصيات مثل: دليل الجزيرة، عالم الآثار، راكب الأمواج والعديد من الآخرين. اذهب لدراسة بركان نشط ضخم، وزيارة معبد القرود القديم والعثور على الكنوز المفقودة. قم بزيارة أبعد أجزاء الجزيرة، واكتشف جميع أسرارها، ووسع حدود ممتلكاتك لبناء العديد من المباني والأماكن الجديدة.

تنزيل FarmVille 2: Tropic Escape APK