Forklift Driving: Ultimate

Forklift Driving: Ultimate APK (Mod: Money) v1.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ10.11.2022
الاسمForklift Driving: Ultimate
أحدث إصدارv1.3
النوعالمحاكاة
المطورHRY Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: Money
اسم الحزمةcom.hrygames.forkliftultimate
متوفر فيGoogle Play

فوركليفت درايفينغ: ألتيمت – هو محاكي عالي الجودة لأداء القيادة لمعدة الرافعة الشوكية والشاحنات في موقع البناء. سيتحرك اللاعبون بالمركبات حول الموقع، ويكملون المهام، ويتنقلون بين المعوقات والعقبات، ويصلون بسرعة إلى النقطة المطلوبة، والمزيد. توفر عملية التشغيل المريحة تحكمًا ممتعًا على الآلات ودقة تنفيذ جميع الحركات. هناك خرائط أخرى ستعجبهم أيضًا بمناظرها وظروف العمل المتنوعة. يجب على عشاق الترفيه الذين يهتمون بالتفاصيل الدقيقة بالتأكيد أن يلقيوا نظرة على هذا الخيار.

فوركليفت درايفينغ: ألتيمت هو محاكي واقعي لقيادة الرافعة الشوكية. اللعبة مجانية تمامًا وتقدم رسومات ثلاثية الأبعاد ممتازة، وفيزياء قريبة من الواقع، والعديد من الخرائط، وعدد من الكاميرات لتتبع المسافات بشكل سريع ومريح، بالإضافة إلى مؤثرات صوتية واقعية.

سيجرب اللاعب نفسه في دور عامل يتحكم في رافعة شوكية صغيرة في موقع البناء. يجب الالتزام بقواعد السلامة والانخراط بصرامة في تنفيذ المهام المكلف بها. تقدم طريقة اللعب تجربة واقعية قدر الإمكان وتعرض مجموعة متنوعة من المهمات. على سبيل المثال، تحتاج إلى نقل صناديق خشبية ومعدنية ثقيلة، مع وبلا منصات.

تنقسم اللعبة إلى العشرات من المستويات، ويجب أن تؤدي كل منها مهمة محددة. ومن المثير للاهتمام أننا سندير ليس فقط الرافعة، ولكن أيضًا الشاحنات الثقيلة. يجب نقل صناديق وصناديق وحاويات صغيرة والعديد من الأشياء الأخرى. تم تنفيذ التحكم بطريقة مريحة ويقدم مجموعة من الأسهم وأزرار وظيفية مسؤولة عن تنفيذ إجراءات معينة. سيفتح إكمال المهمات الوصول إلى مواقع جديدة، ومهام، ومعدات عمل ثقيلة.

تنزيل Forklift Driving: Ultimate APK