From Zero to Hero: Cityman

From Zero to Hero: Cityman APK v1.8.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMarch 27, 2023
الاسمFrom Zero to Hero: Cityman
أحدث إصدارv1.8.3
النوعالمحاكاة
المطورHeatherglade
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.heatherglade.zero2hero
متوفر فيGoogle Play

ألعب "From Zero to Hero: Cityman" - لعبة جذابة وإدمانية من النقر الأول لأجهزة أندرويد، حيث يجب عليك الانتقال من خاسر إلى رجل أعمال. عليك أن تأخذ تحت قيادتك شاباً شاباً لا يزال خاسرًا بدون آفاق في الحياة. قم بإنشاء مظهر لبطلك وابدأ في مرافقته عبر العديد من الصعوبات والتحديات الحياتية لتحويله في النهاية إلى رجل أعمال من الطراز العالمي.

للبدء، ابحث له عن وظيفة بسيطة، اسكنه في غرفة في السكن الجامعي والبسه بملابس السوق الشعبية. بالتزامن، يمكنه أن يجد وظيفة جزئية ويبدأ في الحصول على تعليم. سيضطر البطل إلى بذل جهد كبير أولاً لدفع الفواتير. لا تنسى الحفاظ على مستوى صحة ووقت فراغ البطل السليم، وإلا سيقع في اليأس ولن يتمكن من التطور أكثر.

ساعد بطلك في اكتساب مهارات مفيدة وخض التدريبات لشخصيتك، سيساعده ذلك في الصعود في سلم الوظائف والتعرف على أشخاص مفيدين. ارتقِ بنفسك أعلى وأعلى، زد مستوى معيشة بطلك. أولاً، قد يكون بالكاد قادرًا على شراء أرخص سيارة، ثم يمكنك شراء سيارة من الفئة الVIP وتحمل منزلًا في أفضل منطقة في المدينة وزوجة جميلة.

ولكن إذا ارتكبت أي خطأ وزادت التكاليف أكثر من الدخل - سيفقد بطلك كل شيء. استمتع بهذه اللعبة الإدمانية والمنظور التفصيلي، والضوابط البسيطة، والواجهة المريحة وغير المشحونة، والرسومات الملونة.

تنزيل From Zero to Hero: Cityman APK