Frostpunk: Beyond the Ice

Frostpunk: Beyond the Ice APK v2.0.4.106868 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.55/5 (22 تصويت)
محدثةSeptember 19, 2024
الاسمFrostpunk: Beyond the Ice
أحدث إصدارv2.0.4.106868
النوعالمحاكاة
المطورCom2uS
إصدار نظام التشغيلVaries with device
اسم الحزمةcom.com2us.frostpunk.android.google.global.normal
متوفر فيGoogle Play

Frostpunk: Beyond the Ice - هذه لعبة استراتيجية مثيرة تدور في إعداد بعد نهاية العالم. هنا ستجد نفسك في المستقبل البديل لكوكبنا، حيث غمر العالم بأكمله في عصر جليدي جديد وعنيف. اجتاحت الثلوج والجليد الأرض بسرعة شديدة، لا تركت أي منطقة للحياة الطبيعية!

على الرغم من جميع الصعوبات والبرد القاتل، تمكنت البشرية لا يزالت من البقاء على قيد الحياة، على الرغم من أن معظم السكان توفوا تحت الجليد. تمكن البقية من الاجتماع في مستوطنات صغيرة، حيث في وسط كل المباني يوجد فرن ضخم يدفأ الأرض لعدة كيلومترات حوله. ستكون أنت، بصفتك قائد إحدى المدن، مسؤولاً عن رعاية جميع السكان، ومحاولة تطوير المستوطنة باستمرار. للقيام بذلك، حافظ على متابعة كمية الإمدادات في جميع الأوقات، احصل على المواد اللازمة، ابن منازل جديدة وحافظ دائمًا على درجة الحرارة في الفرن.

خلال اللعبة، سيتعين عليك مراقبة عدد كبير من الجوانب وحالة المدينة بأكملها، حيث يمكن لأي شيء صغير أن يؤثر على حياة الجميع. يجعل التصميم الخارجي الرائع للعبة تشعرك بكل اليأس والبرد القارص الذي يكون على استعداد لأخذ حياة الناس المفقودين في أي لحظة. ولكن بالطبع لا تزال هناك أمل، ما دامت النار تشتعل ويعتني الناس ببعضهم البعض!

ميزات اللعبة:
- إعداد ما بعد نهاية العالم فريد من نوعه؛
- العديد من جوانب تطوير المدينة؛
- رسومات جميلة؛
- الفرصة لتطوير المدينة.

تنزيل Frostpunk: Beyond the Ice APK