Girls Love War: AI Dating sims

Girls Love War: AI Dating sims APK v1.1.122 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ13.05.2023
الاسمGirls Love War: AI Dating sims
أحدث إصدارv1.1.122
النوعالمحاكاة
المطورZombie studio
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.best.girls.gplay
متوفر فيGoogle Play

إسم اللعبة المؤقت - "الدفاع عن البرج" هي استراتيجية تجمع بين عناصر محاكاة المواعدة. سيقود اللاعبون السيدات الشابات اللاتي سينطلقن لصد هجمات العدو على المدينة. ستسمح الجوائز المحصلة لا توسيع عدد الفرق فقط، بل أيضًا بقضاء وقت حر ممتع مع الفتاة التي تحبها. تطوير القاعدة، تحسين الأسلحة، شراء القطع الأثرية الفريدة التي تحول القتال، فتح المواقع الجديدة، شراء خزانة ملابس للمختارة والكثير، والكثير أكثر، وبرسوم جميلة توفر وقتًا مليئًا بالإثارة للغاية.

"Girls Love War: AI Dating sims" هو مزيج مثير وغير عادي لعدة أنواع شعبية. ينتظر اللاعبين محاكاة مواعدة مع فتيات جميلات واستراتيجية في نوع "دفاع القلعة"، حيث يتعين علينا الدفاع عن المدينة من حشود الوحوش. كل بطلة في اللعبة فريدة، بدءًا من مظهرها وانتهاءً بالقدرات والمهارات المختلفة.

ستتمكن من اختيار الفتيات اللاتي سيكونن جزءًا من فريقك، ثم الاعتناء بهن، دعوتهن للمواعيد، إظهار علامات الاهتمام وإهدائهن الهدايا. في الفترات بين ذلك، عليك صد الهجمات من الوحوش المخيفة وعدم السماح لها بالوصول إلى أرض المدينة الكبيرة. ستحتاج إلى إدارة المدينة، وبناء منشآت عسكرية، وتثبيت الدفاعات الحدودية، وتوظيف محاربات جميلات جدد.

سيتعين عليك الدفاع عن المدينة ليس فقط من الوحوش، ولكن أيضًا من المتمردين الذين سيحاولون بكل قوتهم السيطرة على أراضيك وأعمالك. ستحتاج إلى توسيع ممتلكاتك باستمرار، واجتياح الأراضي العدو، وسرقة وقتل أولئك الذين يحاولون سرقتك. ستتمكن أيضًا من المشاركة في معارك جماعية، والتنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. من الضروري استخراج الموارد، واستثمارها في البناء، وتعزيز جدران المدي

تنزيل Girls Love War: AI Dating sims APK