House builder: Building games

House builder: Building games APK (Mod: Money/No ads) v3.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ3.06.2022
الاسمHouse builder: Building games
أحدث إصدارv3.0
النوعالمحاكاة
المطورLarry Mages
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
وزارة الدفاعMod: Money/No ads
اسم الحزمةcom.apm2studio.builder
متوفر فيGoogle Play

"House builder: Building games" - الإبداع هو لعبة حيث يشارك اللاعبون في وضع البنايات والأشياء المتعلقة بها في وضع فردي. المشروع يتمتع برسومات جيدة، تفاعلية متنوعة، الكثير من التفاصيل التي يجب الانتباه إليها أثناء العمل، حرية اختيار عوامل معينة، بالإضافة إلى تغيير مستمر في أسلوب اللعب، مما يجعلك تتجنب الروتين والملل. وفي الوقت ذاته تنفذ المهام الموكلة إليك بشكل أكثر انسجامًا. هناك أيضًا أدوات، توسيع مجموعة الأدوات سيسمح لك بتنفيذ العمليات على موقع البناء بشكل أسرع وأكثر إنتاجية.

الشخصية الرئيسية في اللعبة هي البنّاء. إنّه يباشر العمل وينفذ بدقة المشروع الذي قدّمه صاحب العمل. تنقسم أسلوب اللعب إلى مستويات، حيث كل مرحلة جديدة هي مهمة منفصلة يجب التغلب عليها في أسرع وقت ممكن. لإنجاز البناء، ستحتاج إلى تخصيص الوقت والجهد الصحيح، واستخدام مواد وأشياء متنوعة. ستملأ الأساس، وتضع الطوب، وتثبت النوافذ والفواصل والسلالم والمزيد من ذلك. أي خطأ يمكن أن يكلفك الوقت والمال.

هناك الكثير من المهام وكل منها فريد بطريقته الخاصة ولا يتكرّر من وقت لآخر. تصميم البيوت والحدائق، ترتيبها، تزيينها وتنفيذ المشاريع التقنية المعقدة. سنفعل كل هذا بمساعدة أرسينال ضخم من معدات البناء والأدوات. هناك أجهزة محمولة ومعدات احترافية. على الرغم من المظهر البسيط، ستسعد اللعبة بالواقعية والتعقيد الخاص بها. سيقدر عشاق محاكيات البناء المشروع.

تنزيل House builder: Building games APK