House Flip Master

House Flip Master APK (Mod: Free Shopping/Free purchase of disabling ads) v1.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ9.08.2022
الاسمHouse Flip Master
أحدث إصدارv1.8
النوعالمحاكاة
المطورRollic Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
وزارة الدفاعMod: Free Shopping/Free purchase of disabling ads
اسم الحزمةcom.wixot.houseflip
متوفر فيGoogle Play

HOUSE FLIP MASTER - مشروع يتضمن ميكانيكيات شعبية لتوزيع الأشياء والموارد المختلفة إلى وجهتها. في هذه الحالة، سيشارك اللاعبون في بناء المباني السكنية وإصلاح الغرف التي تتطلب مهارة حقيقية. في الوقت نفسه، سيحصل الشخصية الرئيسية تدريجياً على أدوات عالية الجودة أكثر وأكثر، ويكتشف مواهب جديدة في نفسه وهلم جرا. مما يُسر دائمًا عشاق العملية الإبداعية الذين يفضلون مشاهدة تحسن تدريجي، ولكن ملحوظ في الوضع بالنسبة لهم. يجب على أي شخص يحب هذه الألعاب بالتأكيد تجربة حظه في البناء والترميم.

ستضطر إلى بدء اللعبة بشراء منزلك الأول. ستجد في الداخل فوضى حقيقية وخراب. يجب أن تنقل كل القمامة وتجهز الغرفة لمواصلة أعمال البناء. بمجرد إتمام الجزء الأول من المهمة، يجب عليك شراء بلاط الأرضيات ومواد الدهان التي ستُستخدم لطلاء الجدران. تُنفَّذ جميع الإجراءات تلقائيًا، يمكن للاعب الجري فقط بين المباني الفردية وجمع المواد.

بمجرد اتمام ترميم منزلك الأول، ينبغي بيعه على الفور. يمكن لأي شخص أن يصبح مشتريًا، المهم أن يكون ربحك أكبر من المبلغ الذي أنفقته على المواد والأعمال التي أُجريت. ستُستخدم الأموال المتراكمة لشراء منازل جديدة، تنظيفها، وإصلاح ترتيبها. في كل مرة ستزيد حجم الغرف وبالتالي سيكون عليك قضاء وقت أطول بكثير على إصلاحها. وبالتالي، لا تبيع المنازل المرممة بثمن بخس، يجب دفع ثمن لأي عمل. يمكن استخدام الأموال الحاصلة على تحسين العامل، زيادة سرعة الحركة، القدرة القصوى ومؤشرات أخرى، مما سيزيد بشكل كبير من عملية استعادة المنازل.

تنزيل House Flip Master APK