House Flipper: Home Design

House Flipper: Home Design APK v1.430 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.43/5 (21 تصويت)
محدثةSeptember 13, 2024
الاسمHouse Flipper: Home Design
أحدث إصدارv1.430
النوعالمحاكاة
المطورPlayWay SA
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.imaginalis.HouseFlipperMobile
متوفر فيGoogle Play

HOUSE FLIPPER: HOME DESIGN - مظهر طبيعي على منصات الهواتف المحمولة للعبة عن تنظيف وإصلاح، وتصميم، وزخرفة مساكن المعيشة، والتي حققت نجاحاً كبيراً بين اللاعبين. يقرر الشخصية الرئيسية فتح عمل في هذا القطاع الخدمي، وسيساعد اللاعبون على التقدم تدريجياً من الطلبات الصغيرة للقضاء على الفوضى إلى إتمام عقود كاملة مع عناصر عديدة في قائمة المهام. الرسومات ذات الجودة العالية والرسوم المتحركة للعمليات، وتنوع كبير في العناصر والعناصر الأخرى، وكذلك الضوابط السهلة توفر تجربة لعب مثيرة.

هذا هو محاكي مثير حيث يتعين عليك التعامل مع إصلاح وتصميم المنازل. قم بشراء العقارات القديمة وإعادة تزيينها، وتحويلها بشكل لا يمكن تمييزه وبيعها! تعمل شركتك في استعادة المنازل القديمة التي كانت في حالة سيئة منذ فترة طويلة. حيث أصبح المالكون يائسين بالفعل ويعرضون منزلهم للبيع، يمكنك إعطائه حياة جديدة وفي نفس الوقت تحقيق ربح كبير. قم بتنظيف المنزل من الفوضى والأوساخ والأثاث الغير ضروري، وقم بتزيين الداخل وإعطاء المكان مظهراً لائقاً. أنشئ تصميم فريد لكل منازلك واختر بدقة الديكور.

لديك أكثر من 500 عنصر داخلي وعناصر زينة في أرسنالك. استخدمها في عملك وتعلم الكثير من الحقائق الجديدة والمثيرة من وصف مفصل للعناصر. بالإضافة إلى ذلك، لديك مجموعة متنوعة من الأدوات الأساسية والمواد الخام، بما في ذلك الدهانات بتنوع الألوان، ورق الجدران، لوحات الخشب، والعديد من العناصر الأخرى. استخدم كل الأدوات المتاحة لك لإنشاء تصميم أحلامك. من خلال إكمال الطلبات وبيع المنازل، ستحصل على الأدوات لتحسين أدواتك للعمل بشكل أكثر فعالية. فتح عناصر جديدة، إنجاز طلبات غير ع

تنزيل House Flipper: Home Design APK