Hyper Airways

Hyper Airways APK v4.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةFebruary 17, 2022
الاسمHyper Airways
أحدث إصدارv4.5
النوعالمحاكاة
المطورSuji Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.1+
اسم الحزمةcom.redcat.hyperplane
متوفر فيGoogle Play

Hyper Airways - محاكي محتوى متعدد الاستخدامات حيث يقوم اللاعبون بالطيران الجوي على متن طائرة ركاب من خلال ميكانيكا بسيطة. سوف يتطلب الأمر الإقلاع، الهبوط، التحرك في الجو، خدمة الركاب وأكثر من ذلك مهارة، حتى مع الضوابط البسيطة. لذا، من أجل القيام بكل شيء بشكل مثالي، ستحتاج إلى تجربة وعدم تفويت أي تفاصيل. خلال الرحلة نفسها، ستحتاج إلى التحكم بين العوائق وتجنب التصادمات مع الجهات الأخرى المتجهة في اتجاه معاكس. وكلما تقدمت الرحلة، كلما أصبح العملية أكثر صعوبة. الأمر الذي سيسر الجميع الذين لا يرغبون في التصرف بنفس الطريقة.

محاكي ممتع لهواتف أندرويد وأقراص، حيث يمكن للمستخدمين تجربة أنفسهم كطيار لطائرة ركاب. تحكم في الطائرة، بدءًا من لحظة الإقلاع حتى الهبوط في المدينة المقصودة. وبالطبع، اعتني براحة الركاب الخاصين بك. تتميز اللعبة برسومات جميلة بألوان زاهية، فيزياء واقعية، أسلوب لعب ديناميكي بشكل كبير، وضوابط بسيطة وسهلة الاستخدام.

إذا كنت تشتاق للطيران، ولكن لا تزال لا تملك الفرصة لاستخدام خدمات شركات الطيران مرة أخرى، جرب بأن تطير بطائرتك الخاصة واشعر بجماليات هذا النوع من النقل. في هذه اللعبة، لن تكون فقط طيارًا، بل ستكون أيضًا مالكاً حنونًا للطائرة، الذي يجب أن يوفر للركاب رحلة آمنة ومريحة إلى وجهتهم. قبل الإقلاع، قم بتوجيه طائرتك إلى الممر المطلوب وانتظر الإذن من مراقب حركة الطيران. ثم، مركزًا على الأدوات في قمرة القيادة، ابدأ رحلتك وقدم الطائرة بعناية، تجنباً للتصادم مع طائرات أخرى في الجو. وبالطبع، لا تنسَ ركابك، عن طريق تقديم مشروبات ووجبات خفيفة مختلف

تنزيل Hyper Airways APK