Idle Burger Empire Tycoon – Game

Idle Burger Empire Tycoon – Game APK (Mod: Money) v0.9.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ7.09.2022
الاسمIdle Burger Empire Tycoon – Game
أحدث إصدارv0.9.3
النوعالمحاكاة
المطورCodigames
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: Money
اسم الحزمةcom.codigames.idle.burger.empire.tycoon
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة – "محاكي النقر" برسومات بسيطة وفي نفس الوقت جميلة جدًا، مع إعداد مُرضٍ ومغذي، بالإضافة إلى فرص هائلة لتطوير جميع جوانب العمل المتاحة. سيتولى اللاعبون إدارة متجر برجر متخصص في الهامبرغر. وعلينا أن نجعل هذا المكان ليس فقط شائعًا لدى الزبائن، بل مؤسسة مشهورة حقًا في المدينة. بحيث لا يتردد أي شخص يريد تذوق برجر مطهي بشكل مثالي في مكان الذهاب للحصول عليه. سيتطلب العديد من الجوانب اهتمامًا واجتهادًا ورعاية من المشاركين. لذا لن يكون لديهم وقت للشعور بالملل.

Idle Burger Empire Tycoon—Game هي لعبة أركيد بسيطة حيث تحتاج إلى تطوير متجر البرجر الخاص بك مع مساعدين ذوي خبرة. افتح مؤسسة صغيرة. ابدأ في جذب أول الزوار، واطبخ برجر لذيذ مع حشوة شهية واكسب المال. هدفك هو إنشاء إمبراطورية حقيقية حيث يمكن للجميع الاستمتاع بوجبة لذيذة وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.

من الضروري مراقبة جميع العمليات التي تحدث في المطبخ وفي القاعة. يجب أن يتلقى الطهاة المكونات الطازجة في الوقت المناسب ويطبخوا كفتة لذيذة، ثم يجمعوا البرجر. في الجانب الآخر، يحمل النادل الطلبات إلى الطاولات، وينظف الطاولات، ويراقب نظافة المكان بالكامل. يجب على أمين الصندوق خدمة الزبائن، الابتسام وأداء عمله بسرعة. لا تجعل الزوار ينتظرون، وعندها ستحصل على الكثير من المراجعات الإيجابية التي ستساعد في تطوير مؤسستك.

هناك عدد هائل من التحسينات المتاحة في اللعبة التي ستساعد في تسريع عملية الطهي وخدمة العملاء. في القاعة، يمكنك إضافة عدد من الطاولات، تركيب شواحن للهواتف، وتغيير تصميم الغرفة، مما سيجعل المؤسسة أكثر جاذبية. أنفق أموالك بحكمة، واستثمر في المستقبل وحاول فتح سلسلة كاملة من المطاعم حول العالم.

تنزيل Idle Burger Empire Tycoon – Game APK