Idle Cat Tycoon : Furniture Craft Shop

Idle Cat Tycoon : Furniture Craft Shop APK v1.0.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMay 16, 2021
الاسمIdle Cat Tycoon : Furniture Craft Shop
أحدث إصدارv1.0.3
النوعالمحاكاة
المطورmafgames (Idle Games Tycoon Games)
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.mafgames.idle.cat.neko.manager.tycoon
متوفر فيGoogle Play

Idle Cat Tycoon : Furniture Craft Shop - لعبة محاكاة لطيفة وممتعة ولانهائية لمتجر أثاث، حيث تعمل القطط الجادة. لقد أنشأ الذوقون ورشة عملهم الخاصة، حيث لا يقدمون فقط مجموعة متنوعة من الأثاث الداخلي، ولكنهم يضمنون الأعمال الأصلية فقط. يجب على اللاعبين مساعدتهم في إنشاء مشروع كبير، وتنويع النطاق، وجذب موظفين جدد وتحسين حياتهم. وكل هذا مع جمع الموارد واكتشاف الميزات الإضافية والمشاركة في التحديات والعديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام في اللعبة.

لعبة كرتونية بسيطة تتحدث عن كيفية صنع القطط اللطيفة قطع أثاث مختلفة. تحت تصرفك ورشة عمل لإنتاج الأثاث، الذي تصنعه القطط العاملة، حيث تخرج من تحت أقدامها الناعمة تحف حقيقية، ولا يتبقى سوى العثور على مشترٍ. لكل من القطط دور محدد، فالفارسي الطبيعي يحصل على المواد التي يتم الحصول منها لاحقًا على الأثاث، والقط ثنائي اللون يشتغل بالتشطيب الأولي، يقوم القط المسمى بـ Cheese بالانتهاء النهائي للمنتجات النهائية، وقط آخر يعثر بمهنية على المشترين للبضائع، ويكسب المال الذي يجب استثماره في تحسين عملية الإنتاج.

قم بتوسيع أراضيك من خلال إنشاء أماكن لأكثر من 50 نوعًا من القطط واكسوها بزي غير عادي. قم بابتكار تصميم أصلي لطاولة مطبخ أو كرسي وبيعها بالكثير من المال كقطعة فريدة من نوعها. يجب عليك التطور باستمرار، وأن تصبح مليونير أثاث فروي. دع شهرة الماجستير في القطط تدوي في جميع أنحاء العالم. ربما تكون Idle Cat Tycoon هي أكثر الألعاب الملموسة بين هذه العاب المحاكاة التي لعبتها على الإطلاق.

تنزيل Idle Cat Tycoon : Furniture Craft Shop APK