Idle Dino Zoo

Idle Dino Zoo APK v1.0.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةMay 4, 2021
الاسمIdle Dino Zoo
أحدث إصدارv1.0.0
النوعالمحاكاة
المطورIron Horse Games LLC
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.TechTreeGames.IdleDinoZoo
متوفر فيGoogle Play

Idle Dino Zoo - لعبة تقدم النقر برسومات بكسلية وموضوع انبعاث الديناصورات على كوكب الأرض. سيتوجه اللاعبون إلى حديقة على الجزيرة، حيث ستتمكن الزائرين من مشاهدة المخلوقات القديمة في بيئتها الطبيعية تقريبًا. في الوقت نفسه، لا ينتهي تسلية الجمهور هناك. يمكنك إخراج أنواع جديدة وبيعها للحصول على مبالغ مهمة، وتطوير مجموعة متنوعة من جوانب الكائن، وتدريب "حيوانات أليفة" والمزيد. هناك أيضًا مهام خاصة يجب عدم تفويتها بسبب الجوائز الممتازة والعواقب التي يمكن أن تفسد صورة المؤسسة بأكملها.

طور حديقة دينو الخاصة من الصفر في هذا النقر المشرق والمثير للأجهزة التي تعمل بنظام Android. يمكنك بناء إمبراطورية تجارية مزدهرة خاصة بك، وللقيام بذلك، قم بتطوير حديقة الديناصورات. أولاً، ستمتلك مساحة صغيرة جدًا وفقط زوج من الديناصورات، ولكن خطوة بخطوة ستتمكن من تطوير وتجميل هذا المكان. قم ببناء ألعاب ممتعة، وتوسيع المنطقة، وتزيينها ودعوة الزوار الأوائل، وتزويدهم بأوقات فراغ من الطراز الأول وكسب العملة اللعبة.

قم بشراء أنواع جديدة من الديناصورات، وتربيتها، وتقديم الرعاية السليمة والتغذية والقفص المريح. تتبع معدل الولادة وجودة حياة الديناصورات، حتى يمكنها أن تسعد الزائرين بشكل أكبر، وكذلك تعيش في راحة. قم بإستثمار أرباحك في تحسين المنطقة، وشراء ألعاب الأركوب المرحة، وتجهيز حديقة الديناصورات الخاصة بك وكسب أول ملايين. ميكانيكا اللعب البسيطة للنقر، فرص واسعة لتطوير حديقة الديناصورات الخاصة بك، أنواع مختلفة من الديناصورات ولعب مثير.

تنزيل Idle Dino Zoo APK