Idle Restaurant Tycoon: Empire

Idle Restaurant Tycoon: Empire APK v1.41.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.50/5 (2 تصويت)
محدثةFebruary 10, 2024
الاسمIdle Restaurant Tycoon: Empire
أحدث إصدارv1.41.0
النوعالمحاكاة
المطورKolibri Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.kolibrigames.idlerestauranttycoon
متوفر فيGoogle Play

Sure! Here is the translation of the text into Arabic:

عنوان اللعبة – لعبة كليك مع رسوميات جميلة، وكاميرا إيزومترية وخصائص لعب لن تجعلك تشعر بالملل لفترة طويلة. سيتعمق المشاركون في عالم صناعة المطاعم، ومع شخصيات موهوبة ومجتهدة، سيبنون إمبراطورية مشهورة ومربحة. تتوفر لديهم فرص مذهلة لاختيار وتثبيت عناصر معينة، وأجزاء، وأشياء أخرى. هذا سيمكنك من عدم الانصياع لتوجيهات مطوري اللعبة، بل التركيز على تنفيذ أفكارك الخاصة ضمن إطار الحريات المعروضة.

استعد لإنشاء إمبراطورية مطاعم عالمية. استقبل الزبائن في مطعمك المتواضع واحصل على أول أموال ستستخدمها لتطوير المطعم أكثر. ليس هناك حاجة للنقر المستمر على شاشة جهاز الأندرويد، حيث أن هذه اللعبة ليست لعبة كليك، بل هي لعبة بأسلوب لعب غير نشط، حيث يأتي الزبائن بمفردهم، ويقومون بتقديم واستلام طلباتهم، ويدفعون مقابل الخدمات المقدمة. بمجرد أن تدخر مبلغًا معينًا من المال، انفقه لتوظيف أفضل الطهاة، وتوسيع قائمتك، وإضافة طاولات لاستقبال المزيد من الزوار، وأكثر من ذلك. في كل مرحلة من مراحل العمل في Idle Restaurant Tycoon، سيقوم طاقمك بإعداد وتقديم وجبات لذيذة لزبائن المطعم.

تتبع جميع جوانب نشاط المطعم الممكنة، وتحديدًا، راقب عمل النُّدُل، بالإضافة إلى النظافة والترتيب في كل غرفة. اجعل زبائنك سعداء، وعندها سيجلبون المزيد من المال المطلوب لنمو إمبراطوريتك الطهو. عندما تقوم بترقية مطعم واحد إلى أقصى حد، افتح مطعمًا جديدًا، لأنه كلما زادت شبكة مطاعمك، زاد المال الذي ستحصل عليه. يستمر عمل المطعم بغض النظر عما إذا كنت في اللعبة أو متصلًا بالإنترنت. جرب Idle Restaurant Tycoon من Kolibri Games، مبتكري عناوين معروفة مثل Idle Miner Tycoon وIdle Factory Tycoon.

تنزيل Idle Restaurant Tycoon: Empire APK