Idle Startup Inc

Idle Startup Inc APK v1.0.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJanuary 31, 2021
الاسمIdle Startup Inc
أحدث إصدارv1.0.3
النوعالمحاكاة
المطورKuyi Mobile
إصدار نظام التشغيلVaries with device
اسم الحزمة
متوفر فيGoogle Play

اللعبة Idle Startup Inc — بالتأكيد، فكرت يومًا ما في عملك الذي يمكن أن يصل إلى القمة والنجاح. لكن هذا ليس ممكنًا دائمًا، فكل شيء يتطلب رأس مال مبتدئ وموظفين. في لعبة Idle Startup Inc، ستتعلم افتراضيًا كيف يكون شعور إطلاق وإدارة أول مشروع ناشئ في حياتك. اجمع فريقًا من أفضل الأشخاص، طور الميزات والأدوات باستمرار، ابتكر أفكارًا رائعة لبيع عناصر معينة، انتقل بعيدًا من الفقر إلى الثراء، حاول اللعب في وضع الصعوبة واستمتع برسوم الجرافيك البكسل.

أنشئ مشروعك الناشئ الخاص في هذه اللعبة بالنقر لأجهزة Android. كل مشروع ناشئ عظيم بدأ صغيرًا، سواء كانت فكرة بسيطة أو حلم قديم، وبدأ الطريق الطويل نحو النجاح من غرفة صغيرة أو جراج. في Idle Startup Inc، ستحصل على فرصة لتشعر بنفسك بما يعنيه إدارة عملك الخاص، مع التخلص من التوتر والقلق والخسائر والمعاناة. نظم عملك، اختر اتجاهًا واجمع فريقك من الموظفين الشباب والموهوبين، وطور واحتل آفاقًا جديدة، هل أنت مستعد لتحدي نفسك؟

تجذب Idle Startup Inc من الدقائق الأولى، بفضل طريقة لعبها البسيطة والمثيرة، وتحكماتها السهلة التي تعمل بلمسة واحدة، وآليات اللعبة المستوحاة من ألعاب النقر التقليدية، ورسوم الجرافيك الكلاسيكية بأسلوب PixelArt. ابدأ مسيرتك مع مؤسسها - نفسك، اجمع فريقًا من المتخصصين وراقب مدى تقدم مشروعك الناشئ.

تنزيل Idle Startup Inc APK