Idle Tower Builder: construction tycoon manager

Idle Tower Builder: construction tycoon manager APK v1.2.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMarch 30, 2021
الاسمIdle Tower Builder: construction tycoon manager
أحدث إصدارv1.2.2
النوعالمحاكاة
المطورAirapport
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0+
اسم الحزمةcom.airapport.idletowerbuilder
متوفر فيGoogle Play

Idle Tower Builder: construction tycoon manager - لعبة طريفة في المظهر، لكنها إدمانية للغاية، حيث سيبدأ اللاعبون في ببناء أطول برج في العالم. بالتحديد، سيقودون فريقًا من البنائين المشغولين بهذا. في الوقت نفسه، ستحتاج إلى مراقبة سلسلة الإجراءات بأكملها. من استخراج الموارد وتوصيلها، إلى وضع الكتل وتوسيع الغابات تدريجياً. كما لا تنسى بنية التحتية. المباني والهياكل المساعدة ستسهم بشكل كبير في سرعة أداء بعض المهام.

اجمع أو انتج موارد مختلفة لبناء أطول برج في العالم. هذه لعبة متصفح شهيرة ظهرت الآن على منصة أندرويد. لبناء الطابق الأول، ستحتاج إلى حجر، استخرجه، ثم قم بتصنيعه للحصول على كتل. من المهم أن تضع في اعتبارك أن كل طابق جديد يتطلب مزيدًا من مواد البناء، لذا زد كفاءة عمليات عملك. بعد ذلك، ستحتاج إلى رافعة لرفع الطوب، يمكن صنعها من الألواح التي سوف تنشأها من الخشب في المنشرة. تذكر، قد تنفد الغابة، لذا عليك ريها بشكل دوري لاستعادة الأشجار المقطوعة.

سيقوم بناؤك بنقل المواد باستخدام عربات يدوية، في المستقبل، ستقوم هذه العملية بالفيل، لكن عليك التأكد دائمًا من توفر الغذاء له. يمكن تحسين كل عنصر من عناصر البناء، ولكنها تتطلب استثمارًا ماليًا. ستكسب المال من بيع الموارد الفائضة، ويمكنك أيضًا الحصول عليها من السياح الذين يرغبون في رؤية أطول برج. مع زيادة عدد الطوابق، يفتح الأساليب الأكثر تقدمًا في البناء، على سبيل المثال، يمكنك استخدام طائرة هليكوبتر، تحسين المختبر، إلخ. أحد مزايا Idle Tower Builder هو وجود نقر تلقائي، بدون إعلانات منبثقة، وتعمل اللعبة بدون اتصال بالإنترنت.

تنزيل Idle Tower Builder: construction tycoon manager APK