Indian Bikes Driving 3D

Indian Bikes Driving 3D APK v31 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.27/5 (188 تصويت)
محدثةDecember 8, 2023
الاسمIndian Bikes Driving 3D
أحدث إصدارv31
النوعالمحاكاة
المطورRohit Gaming Studio
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.Rohit.IndianBikes
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - لعبة حركة منظور ثالث. يحصل اللاعبون على الوصول إلى خريطة عالم مفتوح لاستكشافها. يتوفر لديهم عدد من الإعدادات والمعلمات الخاصة التي تتيح لهم اختبار ميزات العديد من المركبات بشكل شامل والجودات الفنية والخصائص الأخرى. تضم اللعبة كلاً من النسخ التقليدية للسيارات والدراجات النارية والحلول غير التقليدية. الأمر الذي يزيد من قدرة العبور ويؤثر على معايير أخرى. وبفضل هذا، سيكون لدى الاختبارات القدرة على تنفيذ حيل مذهلة، وتسلق العقبات، واكتشاف ميزات اللعبة الجديدة على طول الطريق.

هذا محاكي واقعي بشكل لا يصدق حيث يمكنك السيطرة على أنواع متعددة من الدراجات الرياضية. قم بالقيادة في المواقع الضخمة في المدينة، قم بتنفيذ حيل خطيرة، تسريع إلى سرعات لا يمكن تصورها واختبار كافة أنواع الدراجات النارية القوية!

لا يقتصر عملية اللعب على شيء، ستتوفر لديك موقع مفتوح كبير بما فيه الكفاية، يحتوي على هياكل ووحدات مختلفة لأداء مناورات ماهرة. يمكنك العثور على قفزات عالية ومنخفضة، وممرات مصنوعة من حاويات تقود إلى أسطح المباني وأشياء أخرى كثيرة. كل نموذج دراجة له خصائص قيادة فريدة من نوعها، تسمح لك باستخدامها لأغراض مختلفة.

بفضل الفيزياء الواقعية، تتم أداء جميع الحيل بشكل شبه حقيقي. تكون أوامر الدراجة النارية معقدة إلى حد ما، لكنها تسمح لك بالتحكم فيها بشكل كامل. تتوفر أقراص وفارات خلفية، زر للغاز، أضواء أمامية، ويمكنك تغيير زاوية الرؤية بحرية. قم بتحسين مهارات القيادة الخاصة بك وكن واحدًا من أروع الدراجين!

ميزات المحاكي:
- عدة نماذج من الدراجات في المجال العام؛
- رسوم ثلاثية الأبعاد مفصلة؛
- فيزياء لعبة واقعية؛
- أوامر م

تنزيل Indian Bikes Driving 3D APK