Landlord GO Real Estate Game Business Simulator AR

Landlord GO Real Estate Game Business Simulator AR APK v2.1426919941 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMarch 29, 2021
الاسمLandlord GO Real Estate Game Business Simulator AR
أحدث إصدارv2.1426919941
النوعالمحاكاة
المطورReality Games LTD
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةco.reality.getrent
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة المنزلق - مشروع سطح المكتب الذي يجمع بين ميزات النماذج الكلاسيكية لهذا النوع، وألعاب النقر والواقع المعزز. سيربح اللاعبون مبلغًا صغيرًا من المال يجب عليهم استثماره بنجاح من خلال شراء ممتلكات معينة. نتيجة لذلك، ستحصل على ربح من ذلك وتواصل طريق تطوير النظام، الذي في النهاية سيتحول إلى إمبراطورية عقارية حقيقية. الرسومات الجيدة، وعدد هائل من الكائنات جاهزة للشراء، وأساليب وميكانيكيات مختلفة، فضلا عن أسلوب اللعب الذي يبدو لا نهاية له، سيرضي الجميع الذين يحبون تراكم الثروات وتضاعفها.

لعبة الواقع المعزز التي تتضمن عناصر من محاكاة الأعمال التجارية والتداول. هل سبق أن رغبت في امتلاك ناطحة سحاب في نيويورك، أو دار أوبرا سيدني، أو برج إيفل؟ الآن يمكنك أن تفعل ذلك في هذه اللعبة المحمولة حيث ستقوم بشراء وبيع والمشاركة في صفقات أخرى بناءً على موقعك الحقيقي، بفضل استخدام نظام تحديد المواقع العالمي. استثمر مالك، تجارة مع لاعبين آخرين وتنافس من أجل الحق في أن تكون تسمى أغنى رأسمالي. اكتسب كل دولار بينما تتقدم في اللعبة، ابدأ بشراء المتاجر الصغيرة في منطقتك، بعد ذلك ستحقق ربحًا بحيث يمكنك الاستثمار في كائنات أكبر حتى تتمكن من شراء أشهر المعالم في العالم. ارتقِ وتطور لتصبح رجل أعمال بارع! تقدم Landlord GO أفضل ألعاب التداول، وألعاب النقر، ومحاكيات الأعمال لتقدم لك تجربة لا تُنسى. سواء كنت تمتلك كل ما تحتاجه للفوز في سوق العقارات، ابن مملكتك الرأسمالية الآن.

**Note: There might be additional translations for specific terms based on the context. Kindly double check with a professional Arabic translator for accuracy.**

تنزيل Landlord GO Real Estate Game Business Simulator AR APK