Life Simulator: Best Life

Life Simulator: Best Life APK (Mod: Free Shopping) v0.8.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ19.05.2021
الاسمLife Simulator: Best Life
أحدث إصدارv0.8.2
النوعالمحاكاة
المطورLion Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod: Free Shopping
اسم الحزمةcom.protopiagames.lifesim2re
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة – محاكي حياة نصي ورسومي حيث يتمتع اللاعبون بحرية كبيرة في اختيار أفعالهم. سيتعين عليهم أن يقرروا من سيصبح افتراضيهم وكيف سيحققون أهدافهم. لكن لا تتوقع طريقاً سهلاً خالياً من المتاعب. ستواجه الشخصية العديد من العوامل والقيود الواقعية. يجب المناورة بين المشكلات، والتعامل مع المتاعب، وتحمل الصعوبات بشجاعة. سيسمح لك ذلك بجمع الخبرة، وتقوية شخصية الوصي الافتراضي، وبعد ذلك، بقوة جديدة، اتخاذ قفزة جديدة نحو الهدف.

هذا هو محاكي حياة مسلٍ مع عناصر من لعبة النقر، حيث ستغمر نفسك في العالم الافتراضي لحياة أحلامك. قم بتأثيث منزلك، والحصول على وظيفة، والترقية في سلم الوظائف، واستمتع بالمقامرة وكسب المال في سوق الأسهم. أنشئ العالم من حولك الذي طالما رغبت فيه!

ابدأ رحلتك في العالم الافتراضي وحقق نجاحاً حقيقياً. أولاً، تحتاج إلى الحصول على تعليم واختيار مسارك المهني المستقبلي. تابع العلامات الحيوية في أعلى الشاشة وحاول استعادتها في الوقت المناسب. بمجرد أن تبدأ في كسب المال، يمكنك البدء في الاستثمار أو شراء مختلف السلع المنزلية.

في أي وقت، يمكنك إعادة تشغيل اللعبة والبدء من جديد، بينما يتم حفظ جميع النقاط المكتسبة في هذه الحياة وتضرب كل مرة تبدأ فيها من جديد. تابع لوحة المتصدرين العالمية وقارن تقدمك مع لاعبين آخرين، بالإضافة إلى كسب مجموعة متنوعة من الإنجازات بناءً على أسلوب لعبك.

ميزات اللعبة:

  • فرص متنوعة للتطوير;
  • تطبيق مثير للأحداث;
  • أسلوب لعب جذاب;
  • تصميم جميل;
  • تحكم بسيط مع عناصر من لعبة النقر.
تنزيل Life Simulator: Best Life APK