Lilys Cafe

Lilys Cafe APK (Mod: Free Shopping ) v0.261 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (1 تصويت)
التاريخ7.11.2022
الاسمLilys Cafe
أحدث إصدارv0.261
النوعالمحاكاة
المطورPixUp Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
وزارة الدفاعMod: Free Shopping
اسم الحزمةcom.pixup.LilysCafe
متوفر فيGoogle Play

مقهى ليلي – وقت الرسم الجذاب الذي يديره اللاعبون مقهى صغيرة، لكنها لطيفة ومريحة للغاية. حيث يحب الزوار البحث عن أصناف وحلويات مختلفة. في نفس الوقت، سيكون هناك زبائن منتظمين. لديهم تفضيلات معروفة وحلويات مفضلة. لذا عندما تراهم عند الردهة، يمكنك إعداد الطلب على الفور دون الانتظار للتواصل المباشر. يوجد أيضًا قصة في وحدة التخزين مع قصص مختلفة للأشخاص الذين ينتظرون تلقي طبق، وتطوير الديكور، بالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى. مما يجعل المشروع اكتشافًا رائعًا لجميع محبي هذا النوع من ألعاب اللعب.

مقهى ليلي هو محاكي الطعام مع عناصر من ماجونج الكلاسيكية، حيث تحتاج إلى مساعدة صاحبة المقهى في طهي أطباق شهية وحل الألغاز. يُقترح اللعب لطاهية مبتدئة تدعى ليلي. تقرر الفتاة فتح مقهى صغير حيث يمكن للزوار من جميع أنحاء المدينة القدوم. لقد ابتكرت الديكور ونفذته، وأعدت القائمة، والمعدات المطبخية وتنتظر الضيوف الأوائل. لا تفقد وجهك، قدم خدمة سريعة، اطبخ أطباق شهية واربح المال.

ينقسم أسلوب لعب اللعبة إلى جزئين: أولاً تحتاج إلى حل لغز بسيط يشبه ماجونج، نبحث عن بطاقات متطابقة، نضعها في صف من ثلاث قطع ونحرر ملعب اللعب، ثم نذهب إلى المطبخ ونبدأ في خدمة زوار المقهى. في معظم الحالات، ستحتاج إلى طهي وافل بيتي لذيذة بحشوات مختلفة، على سبيل المثال، بالفراولة والتوت الأزرق والكيوي.

عملية الطهي وخدمة الزوار لا تتغير عن مشاريع مماثلة. تحتاج إلى النقر على المكونات المناسبة بسرعة وبالترتيب الصحيح، وتقديم المشروبات في الوقت المناسب وعدم نسيان التحشية اللذيذة. كلما قضيت وقتًا أقل، كلما تلقيت المزيد من المال

تنزيل Lilys Cafe APK