Loyalty for Love: Romance You Choose

Loyalty for Love: Romance You Choose APK v2.0.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ7.12.2020
الاسمLoyalty for Love: Romance You Choose
أحدث إصدارv2.0.6
النوعالمحاكاة
المطورGenius Inc
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.genius.butler
متوفر فيGoogle Play

لعبة **LOYALTY FOR LOVE: ROMANCE YOU CHOOSE** هي رواية بصرية مثيرة وجميلة تتميز بتقلبات غير متوقعة في القصة. ستلعب دور فتاة تدير مخبزًا في المنزل مع جدتها. في يوم من الأيام، يتم أخذك قسراً من قبل ثلاثة رجال إلى مبنى شركة **S Group**، التي تتحكم في كل ركن من أركان هذه المدينة. يتبين أنك الحفيدة غير الشرعية للرئيس التنفيذي لهذه المنظمة، وعُرض عليك أن تصبح الوريث الشرعي!

بعد الكثير من التفكير والشكوك، تقررين في النهاية الموافقة، لأن ذلك سيساعد جدتك كثيرًا. هذه هي بداية الأحداث في اللعبة، حيث أن عليك مسؤولية كبيرة في إدارة شركة ضخمة ليس بالأمر السهل. اتخذي القرارات الصحيحة مع مراعاة كل شيء، إذ يعتمد ذلك على تطور الأحداث فيما بعد. بالإضافة إلى ذلك، يتم إرسال ثلاثة مرشدين جذابين إليك، وتبدأ معهم قصص رومانسية مثيرة. هل ستتمكنين من التكيف مع نمط حياتك الجديد وتقرير من يحبك حقًا؟

اللعبة تحتوي على عدة نهايات للقصة، ويعتمد مصير الأحداث بالكامل على قراراتك. في كل محادثة، هناك عدة إجابات محتملة. المكون الرسومي دائمًا في القمة، حيث تم إنشاء جميع الشخصيات بأسلوب الأنمي، وتساعد المناظر المحيطة في الانغماس في القصة.

تنزيل Loyalty for Love: Romance You Choose APK