Luna Re : Dimensional Watcher

Luna Re : Dimensional Watcher APK v1.48.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ22.02.2023
الاسمLuna Re : Dimensional Watcher
أحدث إصدارv1.48.0
النوعالمحاكاة
المطورDave Studio
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةcom.davestudio.lenere
متوفر فيGoogle Play

لونا ري: مراقب الأبعاد - لعبة جديدة تمامًا من نوع الأدوار القابلة للجمع، حيث عليك جمع مجموعة من الأبطال لاستكشاف عالم خيالي شاسع حيث ستقاتل مجموعة متنوعة من الوحوش للحصول على معدات رائعة. تدور أحداث اللعبة في قارة ستونيا، عندما حدث تمزق بين الأبعاد وبدأت معركة ملحمية بين البشر والوحوش الشريرة. الآن فقط أنت من يمكنه منع بيتر من إغراق العالم في الظلام، وللقيام بذلك يجب عليك تجميع فريق من الأبطال الشجعان الذين ستسافر معهم عبر المواقع متخطياً مستوى تلو الآخر.

في كل مستوى ستقاتل مع مجموعة متنوعة من الوحوش. ستحدث المعارك في وضع تلقائي، حيث يمكنك فقط استخدام القدرات الفريدة لأبطالك. مقابل الفوز في المعركة، ستحصل على مكافآت قيمة على شكل خبرة، عملات ذهبية وأشياء مفيدة أخرى. قم بترقية أبطالك وزودهم بأفضل المعدات لجعلهم أقوى.

في هذه اللعبة، سيكون لديك 40 شخصية فريدة متاحة، يمكنك من خلالها تجميع فريقك والذهاب لاستكشاف عالم اللعبة الضخم، الذي سيتم تقسيمه إلى مستويات. عليك اجتياز عدد كبير من المستويات، حيث في كل منها ستحتاج إلى قتل عدد معين من الوحوش في الوقت المحدد. دمر قلاع الرعب لمنع خطة بيتر لإغراق العالم في الظلام. احصل على معدات قوية لتعزيز أبطالك.

تنزيل Luna Re : Dimensional Watcher APK