Make Expression – Face puzzle

Make Expression – Face puzzle APK v1.0.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ15.12.2021
الاسمMake Expression – Face puzzle
أحدث إصدارv1.0.6
النوعالمحاكاة
المطورFTY
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.jj.expression
متوفر فيGoogle Play

MAKE EXPRESSION - هذا هو محاكاة ترفيهية ممتعة حيث يجب عليك اختيار التعابير الوجه الصحيحة للشخصيات في مجموعة متنوعة من الحالات. استخدم السهام للتحكم في ملامح الوجه للشخصيات، وامنحهم التعبير والتعابير الصحيحة للتعبير عن المشاعر الصحيحة واجتياز الاختبار!

في كل مستوى، ستظهر أمامك مجموعة متنوعة من الحالات والأحداث في الحياة، مقدمة في شكل مشاهد صغيرة مع الأبطال. تحتاج أيضًا إلى اختيار تعبير وجه مناسب لشخصيتك، اعتمادًا على الحالة المقترحة. ما هي المشاعر التي تشعر بها العروس في حفل الزفاف وكيف سيبدو وجه البطلة في صورة جواز السفر؟ أظهر مقدرتك على اختيار التعابير الوجهية بشكل جيد.

استخدم السهام الخاصة لتحريك فمك، وعينيك، وحواجبك، وغيرها من ملامح الوجه. عندما تتحول السهام إلى لون أخضر، ستحقق النتيجة المطلوبة وتجتاز الاختبار. تقدم اللعبة العديد من الحالات المثيرة، من الحزينة إلى المضحكة بشكل لا يصدق، مما يجعل اللعبة متنوعة تمامًا. يشبه اللعب الطريقة الشهيرة الأخرى لمحاكاة Move People، ولكن إذا كان هناك حاجة لاختيار الوضعيات الصحيحة من خلال التحكم في جميع أجزاء الجسم، فإنك ستتحكم هنا فقط في التعبير الوجهي.
ميزات اللعبة:
- العديد من الحالات لإعادة تكوين المشاعر؛
- تشكيلة متنوعة من الجلود للأبطال؛
- اللعب الأصلي؛
- رسومات ملونة؛
- عملية بسيطة باستخدام السهام.

تنزيل Make Expression – Face puzzle APK