Multiland: Online Sandbox

Multiland: Online Sandbox APK v0.1.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةDecember 22, 2021
الاسمMultiland: Online Sandbox
أحدث إصدارv0.1.8
النوعالمحاكاة
المطورVobbyGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.Company.Multiland
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Multiland - عالم مفتوح حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بالحرية والإبداع، سواء بمفردهم أو مع مغامرين آخرين. يوفر منظور الشخص الأول أو الثالث، مجموعة من الأشكال للتعرف على بعضهم البعض، الأسلحة، الأدوات، كتل البناء، ومحرر مريح تمامًا لتطبيق كل شيء في الممارسة العملية، مما يتيح لك قضاء وقت ممتع في أي نمط وموضع مفضل للمشاركين. اختر خادمًا وابدأ مغامرتك الخاصة التي ستبتكرها بنفسك خلال استكشافك باستخدام ميزات اللعب المقدمة في عالم البكسل المكعب.

هذه لعبة مميزة مثيرة مع رسومات بكسل ووضعي لعب رئيسيين - متعددة اللاعبين ولعب فردي. أنشئ عناصر متنوعة من الكتل - مباني، قصور، حصون، وحتى مدن كاملة. ابنِ عالمك الملون الخاص أو تعاون مع أصدقائك لإنشاء شيء مذهل!

صمم بطلك واجعله فريدًا باستخدام واحدة من عشرات الأشكال غير العادية واذهب لفتح عالم شاسع مليء بالاحتمالات اللامحدودة. العب بمفردك في وضع اللعبة الفردية لتحقيق جميع أفكارك الأكثر إثارة. هل سئمت من التجول في العالم وحدك؟ اختر وضع اللاعبين المتعددين وتعاون مع لاعبين آخرين. يمكنك زيارة عوالم أصدقائك أو التركيز على تطوير عالمك الخاص.

احصل على موارد متنوعة وصنع مجموعة من الأسلحة - سيف، معول، مسدس، ومدفع رشاش، والعديد من المعدات المفيدة الأخرى. وبالطبع، لا تنسَ أنه لديك عدد غير محدود من الكتل تحت تصرفك، والتي يمكنك من خلالها بناء أي مبنى، لأن كل شيء هنا محدود فقط بخيالك.

ميزات اللعبة:

  • وضعان للعبة - متعددة اللاعبين ولعبة فردية؛
  • أشكال فريدة ومثيرة؛
  • عالم مفتوح شاسع؛
  • إمكانية السفر بحرية عبر عوالم لاعبين آخرين؛
  • رسومات بكسل عالية الجودة.
تنزيل Multiland: Online Sandbox APK