My Charming Butler: Anime Boyfriend Romance

My Charming Butler: Anime Boyfriend Romance APK (Mod: Without advertising) v2.0.12 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ25.11.2020
الاسمMy Charming Butler: Anime Boyfriend Romance
أحدث إصدارv2.0.12
النوعالمحاكاة
المطورGenius Inc
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: Without advertising
اسم الحزمةcom.genius.catbutler
متوفر فيGoogle Play

My Charming Butler: Anime Boyfriend Romance - هذه هي أحدث رواية بصرية من صانع ألعاب أتومي الشهيرة جينيوس إنك، التي ستغمرك في عالم الشخصية الرئيسية، التي اتضح فجأة أنها صاحبة لمزرعة ريفية رائعة. تعرف على ثلاثة خدم محترمين وابحث عن شخص يمكنه حقًا أن يفوز بقلبك!

بفضل تركيبة عشوائية من الظروف، تكتشف بطلتك أنها المالكة الحقيقية لمزرعة تاريخية مليئة بالأسرار والخفايا غير المحلولة. فور دخولها الى المبنى، تقابل ثلاثة شبان شباب تتبين انهم خدم محليين، مستعدين لمساعدتك في حل أي مشكلة. كلهم نصف بشر، نصف قطط. هل يمكنك التعرف عليهم بشكل أفضل وفهم أي منهم تنتمي إليه قلبك؟

تنتظرك ثلاثة شخصيات رئيسية، لكل منها شخصيتها الخاصة. ريس هو من سلالة القط الهيملايا، هو غضبي قليلاً ولديه نصيب من الجرأة، ولكن هل هو متأكد من وراء قناعه؟ الحوت ينتمي إلى سلالة الروسية الزرقاء، لكن الجانب البشري يسيطر عليه. هل يساعد الشخصية الرئيسية في وقوعها في حب نفسها؟ الزيغ من عائلة السكوتيش فولد. يرى الأمور بذكاء، ومُتحفظ، ولا يهتم بمساعدة إخوته. هل يمكن لشخصيتك مساعدته على الانفتاح؟ خذ القرارات واصنع الاختيارات في كل مرحلة من المباراة. اصنع مصيرك وابحث عن الحب الحقيقي!

تنزيل My Charming Butler: Anime Boyfriend Romance APK