My Foxy Girlfriend: Sexy Anime Dating Sim

My Foxy Girlfriend: Sexy Anime Dating Sim APK v2.1.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (5 تصويت)
التاريخ9.01.2021
الاسمMy Foxy Girlfriend: Sexy Anime Dating Sim
أحدث إصدارv2.1.8
النوعالمحاكاة
المطورGenius Studio Japan Inc.
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةstudio.genius.foxgirl
متوفر فيGoogle Play

العنوان اللعبة المؤقتة - هذا رواية بصرية جميلة ومثيرة للإعجاب. في القصة، ستجد نفسك في قرية تدعى هاتسوشيما. لسنوات عديدة، كانت هناك أسطورة عن مستذئبي كيتسون النبلاء والأقوياء الذين حموا القرية طوال هذا الوقت. ومع ذلك، بعد أن استقرت شركة كبيرة في المدينة وبدأت في تدمير الغابة، تركوا بدون مأوى. ساعدهم في هذه اللحظة الصعبة واستعد توازنهم السابق!

ستحتاج إلى مقابلتهم شخصياً، في بيئة غير متوقعة تماماً. هناك فقط ثلاث منهم، الأولى تدعى فوكو، هي خجولة، لكن شجاعة جداً، تصادق جميع سكان الغابة وتقلق جداً عليهم. المستذئبة الثانية تدعى تسوكيكو، هي أكثر انغلاقاً وصلابة، من الصعب عليها التعبير عن مشاعرها، وعليك مساعدتها في ذلك. والفتاة الثالثة تدعى مايوكا، سمة فريدة لها هي القوة الروحية والجسدية الرائعة، وتكون دائماً تضع سلامة الآخرين قبل سلامتها الخاصة. معهم، ستحتاج إلى اجتياز العديد من الاختبارات، والتعرف على بعضكم البعض بشكل أفضل، وربما بدء علاقة رومانسية.

كل قرار تتخذه يؤثر على تطور القصة، فقط أنت من يمكن أن يقرر من يجب أن يقترب أكثر منهم، ومن يجب بقاء صداقة معه. اختر إحدى الإجابات أو الإجراءات المتعددة في الحوارات، تبعاً لما ترغب في تحقيقه. خارجياً، تم تصميم اللعبة في أسلوب انمي جميل، مما يساعدك على غمر نفسك في هذه القصة الرائعة!

مميزات اللعبة:
- عدة نهايات للقصة؛
- تصميم خارجي جميل بأسلوب انمي؛
- واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام؛
- العديد من الشخصيات الكاريزمية والمثيرة.

تنزيل My Foxy Girlfriend: Sexy Anime Dating Sim APK