My Sweet Stalker: Sexy Yandere Anime Dating Sim

My Sweet Stalker: Sexy Yandere Anime Dating Sim APK v2.0.17 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (3 تصويت)
التاريخ10.03.2021
الاسمMy Sweet Stalker: Sexy Yandere Anime Dating Sim
أحدث إصدارv2.0.17
النوعالمحاكاة
المطورGenius Studio Japan Inc.
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةstudio.genius.stalker
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة المعروض - هذه رواية رومانسية بصرية، بتصميم خارجي جميل بنمط الأنمي. ستكون هنا في دور شخصية مهووسة بالكمبيوتر وجدت وظيفة مريحة لنفسها. كنت تعمل لفترة طويلة في مجال الاستشارات عبر الإنترنت حتى واجهت فتاة غريبة هناك!

خلال التواصل، زادت التوتر بينكم بسرعة، بعد ذلك كان عليك منعها. ولكنها بطريقة ما استطاعت معرفة من أنت حقًا، والاتصال بك. في اللعبة، ستحتاج إلى اتخاذ قرار بين أن تفتح الطريق لتتمكن من الاقتراب منك، أو تفضل حماية نفسك وأصدقائك احتياطيًا. اختر خيارات الإجابة في ذلك أثناء الحوار مع الشخصيات وتخذ قرارات مدروسة، حيث يعتمد تطور الحبكة الروائية عليها.

بشكل عام، ستكون هناك ثلاث شخصيات رئيسية في الرواية، ستضطر إلى التعرف عليهم بشكل أفضل واتخاذ قرار بنفسك بشأن أي منهم يناسبك أكثر. الفتاة الأولى تدعى ماي، لقد عرفتها منذ الطفولة، تحتفظ بسر عن عملك المجهول، الذي يعرضها الآن للخطر. هناك أيضًا شيكي، التقيت بها في نادي الكمبيوتر، وأنت حقًا ترغب فيها. والشخص الثالث يدعى تاتسومي، وهو متخصص في التحقيقات الخاصة، وقمت بتوظيفها لمعرفة من يتبعك، ولكن في النهاية يتبين أن الأمر أكثر تعقيداً بكثير!

ميزات المحاكاة:
- تصميم خارجي جميل بنمط الأنمي؛
- عدة سيناريوهات لتطور الحبكة؛
- حوارات مصممة بشكل جيد؛
- ثلاث شخصيات بطلات كاريزمية وجميلة.

تنزيل My Sweet Stalker: Sexy Yandere Anime Dating Sim APK