Nail Salon 3D

Nail Salon 3D APK v1.2.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMarch 9, 2021
الاسمNail Salon 3D
أحدث إصدارv1.2.0
النوعالمحاكاة
المطورLion Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.tintash.nailsalon
متوفر فيGoogle Play

محاكي صالون تجميل الأظافر حيث سيقوم اللاعبون بأداء إجراءات تفاعلية لترتيب أظافر العملاء. من الضروري ليس فقط تزيينها ، ولكن أيضًا العناية بها وترتيبها في الشكل الصحيح لحالات الإهمال. ولهذا ، سيحتاج المشاركون إلى دقة الحركة ودرجة كبيرة من الدقة في جميع التلاعبات. النتائج التي تم الحصول عليها لن تسر فقط الزوار بجمالهم وجمالهم ، ولكن أيضًا ستخلق المستوى الضروري من السمعة. وبسبب ذلك ، سيبدأ اللاعبون في النظر إلى جميع أنواع المشاهير الذين يرغبون في إثارة إعجاب الآخرين بعملية التجميل غير التقليدية والمثالية.

هذا هو محاكي مفصل لصالون الأظافر الخاص بك. شعر كما لو أنك لست مالكًا فقط ، ولكن أيضًا سيد عامل مع الأظافر. خدم عملائك بضمير ، وقم بتوسيع عملك ، وزيادة شهرتك إلى درجة يأتي إليك فيها حتى النجوم!

في كل مستوى ، سيتعين عليك خدمة أشخاص مختلفين بطلبات فردية. قم برسم الأظافر ، وتمديدات الأظافر ، والتعديلات ، وقص الشعر ، وإنشاء أنماط وصور جميلة. كما اعتن بإزالة الطبقة المتصلبة من الجلد من القدمين بعناية ، ورعاية اليدين والجلد حول الأظافر. اكسب المال ، وطور صالونك من خلال شراء معدات جديدة ، وترتيب الأثاث وتزيين الغرفة بكل الوسائل الممكنة.

العمليات في المحاكي تحتوي على تنوع هائل ، يمكنك دائمًا العثور على شيء للقيام به. الرسومات ، على الرغم من بساطتها ، مفصلة بما يكفي ، مما يجعل جودة الرسم أكثر واقعية. أكمل المهام اليومية ، واحصل على مكافآت قيمة ، واستمتع باللعب المريح!

تنزيل Nail Salon 3D APK