Narcos: Idle Cartel

Narcos: Idle Cartel APK v4.1.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةApril 13, 2023
الاسمNarcos: Idle Cartel
أحدث إصدارv4.1.1
النوعالمحاكاة
المطورTilting Point
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.tiltingpoint.bigwolf.narcosfactory
متوفر فيGoogle Play

"Narcos: Idle Cartel" - محاكي النقر، الذي يستند إلى أحداث مسلسل تلفزيوني حول إحدى العصابات الشهيرة، وليس إلى سيرته الذاتية الحقيقية. لذلك، سيقابل اللاعبون ممثلي الشخصيات المعروفة في اللعبة، وسيتمكنون من المشاركة معهم في أحداث قصة مهمة. في الوقت نفسه، توسيع وتطوير الهيكل الكامل، والتفاوض مع المنظمات المجاورة، وأيضًا عدم نسيان تحسين نظام اللوجستيات. رسومات لطيفة، مجموعة متنوعة من ميزات اللعب، جمع الأبطال، فضلاً عن العديد من الأشياء لن تدع محبي النقر الجيد والمثير يشعرون بالملل.

لعبة تعتمد على مسلسل Netflix الشهير، حيث يتعين عليك إدارة عصابة دولية للمخدرات. في هذه المغامرة، الهدف الرئيسي هو توظيف أشخاص سيعملون لصالحك والتأكد من أن كل من الموظفين سيربحون في أداء مهمتهم. آلية "ناركوس: ايدل كارتل" بسيطة للغاية، كما في ألعاب النقر الأخرى، لذا سيفهم أي شخص اللعبة. لتوظيف الشخص الأول، ستحتاج إلى استثمار مبلغ معين من المال، ثم النقر على هذا الشخص وسيبدأ في أداء وظيفته. ستقدم أنشطته لك دخلاً ثابتًا، ويمكنك بواسطة هذه الأموال توظيف تاجر مخدرات آخر.

في هذه اللعبة، ستضطر إلى إدارة شبكة كاملة من الأعمال، من صناع العقاقير إلى الموزعين وشخصيات وسيطة أخرى. وكلما كان لديك مزيد من الموظفين وأسرع قيامهم بعملهم، كلما زادت النقدية لديك. "ناركوس: ايدل كارتل" هو نقر مثير للإعجاب سيسعد جميع محبي المسلسل من Netflix، علاوةً على ذلك، سيتطور خط القصة بشكل مماثل للأحداث التي جرت في المسلسل. اكتشف شخصيات جديدة وقم ببناء عملك القوي في مجال المخدرات في هذا النقر المثير.

تنزيل Narcos: Idle Cartel APK