Off Road 4×4 Jeep Simulator

Off Road 4×4 Jeep Simulator APK (Mod: Money) v1.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
التاريخ7.09.2022
الاسمOff Road 4×4 Jeep Simulator
أحدث إصدارv1.1
النوعالمحاكاة
المطورInspector Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
وزارة الدفاعMod: Money
اسم الحزمةcom.inspectorstudios.offroad4x4jeepsimulator
متوفر فيGoogle Play

Off Road 4×4 Jeep Simulator – مشروع سباق مثير حيث يحصل اللاعبون على فرصة رائعة للاستمتاع بإمكانيات التقنية لمحرك قوي وسيارة رياضية. سواء على الطرق المستوية أو بعيدًا عنها. تقليديًا لنوع اللعبة، سيبدأ اللاعبون في تمرير الاختبارات من أجل الحصول على متعة من الانتصارات والجوائز الجائزة التي تكون ضرورية لتطوير الجيب الذي تم اختياره. رسومات جيدة، تحكم مريح، مجموعة واسعة من الخيارات حول كيفية وما يمكن تحسينه من أجل التحرك بشكل أفضل نحو الهدف، بالإضافة إلى جوانب أخرى لن يسمحوا للاعبين بالملل.

لعبة السيارة الوطنية لمحاكاة القيادة هي محاكي واقعي لقيادة سيارة مستوية مع عالم مفتوح. يتم دعوة اللاعبين للجلوس خلف عجلة القيادة لسيارة قوية والتجول في مدينة واسعة، وأداء العديد من الحيل والاستمتاع بالفيزياء القريبة من الواقع.

سيكون للاعبين سيارة واحدة فقط تحت تصرفهم، التي تم تصميمها في نفس الوقت للرحلة الهادئة في المدينة، وأداء الحيل الدوارة، والتطويق وقيادة الطرق الوعرة. يمكنك التبديل بين أوضاع القيادة فقط بالنقر على الزر المقابل أعلى الشاشة. بشكل مثير، لا توجد مستويات أو مهام أو سباقات ضد اللاعبين الحقيقيين في اللعبة. كل ما يمكننا فعله هو التجول في المدينة الواسعة، استكشافها، البحث عن القفزات والمنحدرات لأداء الحيل وكسب المال.

المال يتم كسبه ليس من خلال المسافة التي تمت سلوكها، ولكن من خلال تعقيد الحيل ومدة الانزلاق. يتم التحكم باستخدام الأزرار على حواف الشاشة، وعند الوصول، يمكنك تبديل الكاميرا إلى وضع المنظور الشخصي للانغماس الكامل في اللعبة. يمكن استخدام الأموال التي تم الحصول عليها فقط على أدوات التخصيص: إعادة طلاء الهيكل، العجلات، تثبيت عجلات جديدة، إضافة إضاءة النيون، وهكذا. إ

تنزيل Off Road 4×4 Jeep Simulator APK