Offroad Car Driving Jeep Games

Offroad Car Driving Jeep Games APK (Mod: Money/Unlocked) v1.71 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ25.03.2023
الاسمOffroad Car Driving Jeep Games
أحدث إصدارv1.71
النوعالمحاكاة
المطورFrolics Simulation & Action Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
وزارة الدفاعMod: Money/Unlocked
اسم الحزمةcom.doit.fun.games.offroad.rally.truck.apps
متوفر فيGoogle Play

لعبة Offroad Car Driving Jeep Games - محاكي لقيادة جيبات ومركبات أخرى في ظروف عالية لحركة المرور. تم إعداد المشاركين أيضًا للسباقات الكلاسيكية مع تأثير تنافسي واختبارات يتعين عليهم فيها أن يكونوا جمعًا ودقيقين قدر الإمكان. ستواجه الكثير من المخاطر والقيود على المناورة. سوف يحبّ عشاق هذا النوع من الألعاب أداء الرسومات البصرية والعديد من صفات اللعب التي لا تدعك تشعر بالملل طوال اللعبة. على سبيل المثال، يسمح العالم المفتوح بالتجول بشكل مستقل في مختلف أركان الخريطة، زيارة المواقع، مواجهة الطقس السيئ وما إلى ذلك دون أي تعليمات أو مهام.

لعبة Offroad Car Parking: Car Games هي لعبة سباق آركيد مع مركبات قوية خارج الطريق، حيث يتعين علينا نقل البضائع، وركن السيارة، وتجاوز الطرق الوعرة. هناك أربعة وضعيات لعب رئيسية متاحة: الركن، حيث تحتاج إلى قيادة مسافة قصيرة وركن السيارة في المنطقة المحددة؛ خارج الطريق، تجاوز المسافة المعطاة وعبور خط النهاية؛ لبضع دقائق، حاول الوصول إلى المنطقة المحددة في الدقائق المخصصة والأخير هو نقل البضائع. لا تتغير اللعبة، والتحكم، والفيزياء بأي شكل من الأشكال اعتمادًا على الوضع المحدد. تتحرك السيارة بسكينة وبتساوٍ، في الوقت نفسه تتخطى جميع الانبعاثات والاضربات. هناك عدة عشرات من المواقع في اللعبة، وكل واحدة تتميز بمجموعة من العوائق المثيرة والانتظامات الطبيعية.

إكمال المهام يفتح الوصول إلى مواقع جديدة ويقوم بإلغاء القفل لأنواع أقوى من سيارات الدفع الرباعي. تم تصميم اللعبة بشكل عام بشكل مثير للاهتمام، وتحتوي على العديد من المستويات، والفيزياء الواقعية، والتحكم قابل للتخصيص مع القدرة على التبديل بسرعة، وعدة كاميرات ومقطوعات موسيقية جوية.

تنزيل Offroad Car Driving Jeep Games APK